No Script

البنك رفع قيمة جائزة الحساب تقديراً لولاء العملاء

«الدانة»... أصبحت 1.5 مليون دينار

تصغير
تكبير

البنك يمنح العملاء العديد من المزايا الاستثنائية


أكد بنك الخليج حرصه دائماً على تقديم كل جديد لعملائه، وعلى التميز في مستوى الخدمات والمنتجات التي يطرحها.
وأشار البنك في بيان له، إلى أنه من هذا المنطلق، رفع قيمة الجائزة السنوية الكبرى لحساب الدانة، لتصبح 1.5 مليون دينار ابتداءً من عام 2020، لتصبح اليوم من أكبر الجوائز المرتبطة بحساب مصرفي عالمياً.
وتضاف هذه الميزة إلى عدة مزايا أخرى يتمتع بها عملاء حساب «الدانة»، بحيث إنهم يحصلون على الجوائز المقدمة لهم نقداً وبالكامل في دفعة واحدة.


ويعد حساب «الدانة» الوحيد في الكويت الذي يحوِّل فرص العميل بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية، ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم للبنك.
وتمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2019 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر) إلى سحوبات عام 2020، شرط أن يتأهلوا إلى السحب وألا تنخفض أرصدتهم في أي وقت من سنة 2020 إلى ما دون 200 دينار.
ويمكن للعملاء الحصول على فرص للدخول والفوز بجوائز الدانة النقدية على مدار السنة في السحوبات المدرجة في الجدول التالي:
ويجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب، بحيث لا يقل عن 200 دينار، أو زيادته للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار، إذ يمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول السحب الأسبوعي وربع السنوي والسنوي.
وبيّن البنك أنه للمشاركة في السحوبات المقبلة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، والتقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبرالموبايل أو الإنترنت، أو التفضّل بزيارة أقرب فرع للبنك، للعملاء الحاليين، في حين يجب على العملاء الجدد زيارة أقرب فرع للبنك.
 
إيداع أكثر... لفرص أكثر
ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، بحيث يمكنهم الإيداع عن طريق الخدمة المصرفية عبر الموبايل أو الإنترنت، ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة «ePay». أو زيارة أي من فروع البنك البالغ عددها 58 فرعاً، أو عن طريق ا?جهزة الصراف الا?لي «ATM» وا?جهزة الصراف الا?لي التفاعلي «ITM»، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء (1805805)، ويمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى «الخليج» إلى «الدانة».

مزايا إضافية
وسيحصل عميل الدانة على بطاقة «الدانة» للإيداع الحصري التي تمنح العملاء حرية إيداع النقود في أي وقت، في وقت تتوفّر خدمة العملاء عبر الواتس أب للاستفسارات على مدار الساعة على الرقم
(65805805)، والرسائل النصية المجانية (SMS) التنبيهية لجميع العمليات، و خدمة «الحاسبة» المتاحة عبر الخدمة المصرفية عبر الموبايل أو الإنترنت، والتي تمكّن العملاء من احتساب فرص الربح.

ملاحظات مهمة
وأفاد البنك بأنه في حال انخفض رصيد الحساب عن 200 دينار في أي وقت من الأوقات، فسيتم خصم دينارين كرسم شهري حتى يعود رصيد الحساب إلى هذه القيمة كحد أدنى.
وبيّن أنه في حالة عدم وجود معاملات على حساب «الدانة» لمدة 48 شهراً، فسيصبح الحساب راكداً، إلا أن ذلك لن يؤثر على فرص الفوز، إذ سيستمر التأهل لدخول جميع السحوبات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي