No Script

«غراند سينما الحمراء» احتضنت العرض الأول في الخليج

دينزل واشنطن يحارب من أجل العدالة في... «The Equalizer-2»

تصغير
تكبير

«غراند سينما الحمراء» احتضنت العرض الأول في الخليج، للفيلم الأميركي الجديد «The Equalizer-2».
فقد كان جمهورالشاشة العملاقة، مساء أول من أمس، على موعد مع أحدث الأفلام الأميركية للممثل الهوليوودي دينزل واشنطن، الذي يتشارك في بطولته إلى جانب، بيل بولمان وبيدور باسكال وميليسا ليو وسكينة جافري. والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا، في حين تولى التصوير السينمائي روب هاردي، والموسيقى لجوي كرامير.
شهدت قاعة السينما في - برج الحمراء- حضور حشد جماهيري غفير، من محبي الأفلام الهوليوودية، إلى جانب حضور كوكبة كبيرة من أهل الصحافة والإعلام، حيث قضى الجميع أوقاتاً ممتعة للغاية، كما لو أنهم في رحلة محفوفة بالمتعة والتشويق مع أحداث الفيلم، الذي ينتمي إلى فئة الأكشن والمغامرات.


فعلى مدى 121 دقيقة، هي مدة العرض للفيلم، استكمل الممثل الهوليوودي الأكثر شعبية في أميركا دينزل واشنطن دوره في الجزء الأول بشخصية روبرت ماكول المغامر والمحارب من أجل العدالة. وتدور الأحداث حول العميل السري ماكول، الضابط الذي يُسخر كل طاقاته في خدمة العدالة، بعد انحيازه للمظلومين، فهو صاحب المبادئ الذي يكابد المعاناة ويتعرض دوماً للأزمات بسبب مثاليته.
 وبالرغم من أن ماكول ضابط مخابرات متقاعد، إلا أنه يواصل سعيه بدأب، لتحقيق العدالة ومحاربة الخارجين على القانون بطريقته الخاصة، حتى وإن كانت تلك الطريقة - في حد ذاتها - خروجاً على القانون، لكنه لا يعبأ بالعواقب، منطلقاً من مبدأ «الغاية تبرر الوسيلة». لذا، فإنه لا ينفك عن نصرة الضعيف حتى لو كلفه الأمر حياته.
الفيلم بمجمله، كان ناجحاً وخارجاً عن المألوف السينمائي، ومن المتوقع أن يحقق إيرادات مرتفعة جداً في شباك التذاكر العالمية خلال الأسابيع المقبلة، خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي