No Script

أخبار الشركات

تصغير
تكبير

تمديد رخصة  «زين العراق» 8 سنوات

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة «زين»، أن «زين العراق» بصدد إطلاق خدمة الجيل الرابع مطلع عام 2021، إضافة إلى تمديد رخصة الشركة لمدة 8 سنوات إضافية تنتهي في 30 أغسطس 2030، وذلك بناءً على قرارات مجلس الوزراء العراقي.

«الوطنية العقارية» تُسقط جزءاً من إيجارات سوق شرق

أفادت الشركة الوطنية العقارية بأنه نظراً للإجراءات الاحترازية التي اتخذت من الجهات المختصة، بشأن الحد من انتشار كورونا، بإغلاق المجمعات التجارية، قررت الشركة إعفاء بعض مستأجري سوق شرق المتأثرين بالإغلاق من جزء من إيجارات سابقة.
من ناحية أخرى، وافقت الجمعية العمودية غير العادية المؤجلة للشركة التي عقدت أمس، على زيادة رأس المال المصرّح به ليكون 250 مليون دينار موزعاً على 2.5 مليار سهم، بقيمة اسمية 100 فلس للسهم، كما أقرت زيادة رأس المال المصدر والمدفوع بالكامل من 149.75 مليون دينار إلى 157.24 مليون.

مجلس المفوّضين يرفض انسحاب «السورية»

رفض مجلس مفوّضي هيئة أسواق المال طلب الشركة الكويتية السورية القابضة، بناءً على موافقة جمعيتها العمومية في 26 نوفمبر 2019، بالانسحاب الاختياري من بورصة الكويت، مبررة رفضها بأن الانسحاب من شأنه الإضرار بحقوق الأقلية في الشركة.

«ريم» تنوي التخارج جزئياً من «المال»

كشفت شركة ريم العقارية عن تغيير هدفها من ملكيتها في شركة المال للاستثمار البالغة 65.845 مليون سهم تشكل 21.22 في المئة من رأسمال «المال»، وذلك من استثمار طويل الأجل إلى تخارج جزئي من الاستثمار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي