رمضان... أنهى خلافه مع «الموسيقيين»

u0645u062du0645u062f u0631u0645u0636u0627u0646
محمد رمضان
تصغير
تكبير

أنهى الفنان المصري محمد رمضان أخيراً خلافه مع نقابة الموسيقيين، والتي اشتعل فتيلها قبل أيام بسبب أغنيته الأخيرة «الملك»، حيث توصل نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر مع نقيب المهن التمثيلية ووكيل أكاديمية الفنون الفنان أشرف زكي لتسوية الأمور الخاصة بالتصاريح اللازمة احتراماً للقانون ولقواعد العمل للنقابات الفنية.
وفى ضوء ذلك، التقى الفنان أشرف زكي بالفنان محمد رمضان بمقر نقابة الموسيقيين، مع وكيل النقابة المايسترو محمد أبو اليزيد ورئيس لجنة العمل الدكتور علاء سلامة ورئيس لجنة العلاقات العامة الفنانة نادية مصطفى والفنان منصورهندي، بحضور المستشار القانوني للنقابة علاء عامر، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على التنسيق وتسوية الأمور، حيث أكد رمضان استعداده لإنهاء الخلاف بالشكل القانوني اللائق، مبدياً احترامه لنقابة الموسيقيين ولمجلسها.
على جانب آخر، يبدو أن رواد المواقع الإعلامية باتوا في حالة معارضة وانتقاد لكل ما يقدمه الفنان المصري محمد رمضان من أعمال، حتى وإن كانت تحمل رسالة فنية مهمة!


فبعد حالة الجدل المثارة حول رمضان خلال الأيام الماضية واتهامه بالغرور، وفقده الكثيرين من معجبيه، نُشر خلال الساعات الماضية الملصق الدعائي لفيلم «الديزل» الذي يتولى رمضان بطولته، تمهيداً لعرضه في عيد الأضحى.
وسرعان ما بدأ رواد «السوشيال ميديا» باتهام رمضان بسرقة فكرة الملصق الدعائي لفيلمه الجديد من الفيلم الأجنبي «John Wick 2»، الذي يظهر فيه الممثل كيانو ريفز بمفرده ويحيطه عدد كبير من الأسلحة النارية، التي تحاول الانقضاض عليه، بعد إعلانه الحرب - خلال الفيلم - على إحدى العصابات التي تسببت في إشعال غضبه وإعادته إلى المنظومة الإجرامية مرة أخرى.
وفي البوستر الرسمي لفيلم «الديزل» يظهر رمضان وسط الأسلحة، وبصورة مطابقة لملصق الفيلم الأجنبي «John Wick 2»، لكن رمضان لم يُعلّق حتى الآن على أي من متابعيه الذين انتقدوا لسرقة الفكرة من الممثل كيانو ريفز.
يُذكر أن «الديزل» من بطولة فتحي عبدالوهاب وياسمين صبري وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وتامر هجرس، في حين تشارك في تأليفه أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، والفيلم من إخراج كريم السبكي.
 وتدور أحداثه فى إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور «دوبلير» من منطقة شعبية، يلتقي ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة وتحدث العديد من المواقف بينهما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي