فهد البسام


البسام: شكراً للحرس الوطني وسعداء بإعادة تشغيل تعاونية النزهة

  • 22 مايو 2020 12:00 ص
  •  6

مجلس الإدارة يتابع عن كثب حالة موظفيه المصابين ويزودهم بكل ما يحتاجون من أدوية وأغذية

أكد عضو مجلس ادارة جمعية النزهة التعاونية مقرر لجنة الخدمات الاجتماعية فهد البسام، أن رجال الحرس الوطني ضربوا أروع الأمثلة في دعم وإسناد أجهزة الدولة المختلفة، وفي مقدمتها الجمعيات التعاونية خلال الأزمة الصحية التي تمر بها البلاد جراء الإصابة بفيروس «كورونا»، مبيناً انهم تولوا بكفاءة مع اخوانهم في الجهاز التنفيذي للجمعية، تشغيل السوق المركزي الرئيسي وبعض الفروع الاخرى.
وأوضح البسام لـ«الراي» أن الحرس الوطني، وبعدما تم إغلاق الجمعية بسبب عدد من الإصابات، بادر مشكوراً بتوجيهات من قيادته العليا ممثلة في رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي، ونائبه الشيخ مشعل الاحمد، والوكيل الفريق الركن هاشم الرفاعي، بتعقيم السوق المركزي لجمعية النزهة، ثم تولى مهمة تشغيله بكفاءة وبواسطة فريق مدرب، بعد التنسيق مع المعاون للشؤون المالية وإدارة الموارد في الحرس الوطني العميد رياض محمد الطواري.
وأضاف أن آلية العمل التي تم الاتفاق عليها مع رجال الحرس الوطني في تشغيل الجمعية شملت العديد من المهام، بدايةً من تلقي الطلبات مروراً بالتجهيز والمناولة وختاماً بكل ما يتعلق بالدعم اللوجستي بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي للجمعية، حيث يتم تسلم البضائع من الشركات ويقوم موظفو الجمعية إما بتخزينها او ترتيبها على الارفف، ومن ثم يتم البدء بمراجعة وتلقي طلبات أهالي منطقة النزهة من خلال تطبيق جمعيتي (24 ساعة)، او رقم الواتساب (24 ساعة) أو الاتصال الهاتفي خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.
وزاد، ان أحد العسكريين يتولى مهمة تجهيز السلع والمواد المطلوبة في الطلب، ووضعها في عربة التسوق، وإبلاغ المساهم بتجهيزها والاستفسار منه عن رغبته في تسلمها من الجمعية، أو توصيلها الى منزله، وفي حال أبدى رغبته في تسلمها من الجمعية، يتم تزويده برقم يتطابق مع رقم الموقف المخصص له بالجمعية وعربة التسوق، بهدف تسريع وضمان وصول عربة المساهم الى سيارته بالشكل الصحيح.
وقال إنه في حال اختيار المساهم توصيل السلع الى المنزل، يقوم رجال الحرس الوطني مشكورين بتوفير سيارات مجهزة (كليبرات مبردة)، لضمان المحافظة على سلامة وجودة السلع المطلوبة، مع تخصيص آلية لكل قطعة من قطع منطقة النزهة، وفي النهاية يقوم محصل الجمعية بتحصيل قيمة الفاتورة عن طريق جهاز الكي نت فقط.
ولفت الى أن الحد الادنى للتوصيل فقط هو 10 دنانير، كما ان التوصيل خلال يومين أو ثلاثة أيام، وبالنسبة لخدمة تسلم الطلب من الجمعية، فيتم تجهيز الطلب والاتصال على المساهم، ليقوم بدوره باخذ تصريح ذهاب للجمعية، ومن خلال موقع وزارة التجارة www.moci.shop.
وبيّن البسام أن رجال الحرس الوطني يتولون ايضا تشغيل فرع الغاز مع مسؤول الفرع، حيث يقوم أحد العسكريين باستقبال الطلبات عن طريق الاتصال الهاتفي المباشر في الفترة الصباحية من الساعة 9صباحا وحتى الساعة 3 ظهراً، ثم الفترة المسائية من الساعة 8 مساءً حتى 12منتصف الليل، ومن ثم يتم توصيل سلندرات الغاز بحضور عامل من الجمعية.
وأكد أن مجلس الادارة يتابع عن كثب حالة موظفيه المصابين، ويقوم بتزويدهم بكل ما يحتاجون اليه من ادوية ووجبات غذائية وغيرها من الامور الاخرى، كما اننا في هذه الليالي المباركة نرفع ايدينا بالدعاء ان يتغمد الله الموظف الخلوق والمثالي المرحوم تيكي عبدالأشرف الذي وافته المنية يوم الاحد الماضي، بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. واشاد البسام بمساهمي جمعية النزهة وتعاونهم، علاوةً على تفهمهم لأي تأخير او اخطاء صاحبت بداية العمل في اعادة تشغيل السوق، كما قدم شكره للجهاز التنفيذي للجمعية بقيادة المدير العام جاسم العوضي على تفانيهم في عملهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا