No Script

المذكور:67 لوحة شاركت من جهات رسمية وأفراد

مكتب الشهيد يُعلن الإثنين الفائزين في مسابقة الفن التشكيلي

تصغير
تكبير

أفاد مكتب الشهيد بأنه سيعلن الاثنين المقبل عن أسماء الفائزين في مسابقة الشهيد الثقافية السادسة عشرة لسنة 2018 في مجال الفن التشكيلي للهواة والمحترفين من سن 15 عاما فما فوق، حول معالم الكويت، تزامنا مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية.
وقال مراقب برامج التكريم والتخليد المعنوي في المكتب خليفة المذكور ان المسابقة تأتي هذا العام في فن الرسم التشكيلي، وتأتي ضمن مهرجان مكتب الشهيد «شكرا 2» الذي انطلقت فعالياته من 21 فبراير بمشاركة 22 جهة حكومية، مشيرا إلى ان عدد اللوحات المشاركة وصل الى 67، وسيتم الإعلان عن الفائزين بحفل مساء الاثنين المقبل بفندق الجميرة.
واضاف المذكور ان المسابقة كان محورها معالم الكويت والامور التي ترمز الى الانتماء والوحدة الوطنية وما يتعلق بالشهداء ويرمز لهم، مؤكدا ان مكتب الشهيد يحرص كل الحرص على الانتماء والوحدة الوطنية بكل أعماله ومناسباته.


وأوضح المذكور انه يحق لكل مشترك التقدم بثلاثة اعمال بحد اقصى على ان تعود مليكة الاعمال الفائزة لمكتب الشهيد ولها الحق باستخدامها بحسب ما تراه مناسبا. وان تكون الاعمال المقدمة اصلية لم يسبق الاشتراك بها في أي مسابقة ويقر المتسابق ان الاعمال المقدمة هي من انتاجه الشخصي وان حقوق ملكيتها تعود اليه كاملة ويشترط الا تكون منسوخة او منقولة او مضافا اليها اي عنصر من اعمال الاخرين كما يجب الا يزيد عرض اللوحة المقدمة على 1.50 سم وان تكون جاهزة للعرض، ويمنح مكتب الشهيد جوائز للأعمال الفائزة بواقع الف دينار لكل فائز في المراكز الثلاثة الاولى و250 دينارا لكل فائز في المراكز العشرة الأخرى.
وأكد مراقب برامج التكريم والتخليد المعنوي خليفة المذكور ان لجنة شكلت لاختيار اللوحات الفائزة برئاسة رئيس الجمعية الكويتية للفنون التشكيلية عبدالرسول إبراهيم والأعضاء سالم الخرجي، سعد البلوشي، إسماعيل دشتي وخليفة المذكور، مشيرا الى ان كافة اللوحات المشاركة سوف يتم عرضها خلال حفل التكريم الذي سيقام بفندق الجميرة تكريما لكافة المشاركين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي