«الكهرباء» تستأنس برأي «الصحة» لاستئناف اختبارات «الإشرافية»


  •   وصول المياه ضعيفة  إلى 17 منطقة  لمدة 12 ساعة

قالت مصادر مطلعة في وزارة الكهرباء والماء، إن الوزارة خاطبت وزارة الصحة، في شأن الإجراءات التي يفترض اتباعها لاستئناف الاختبارات التحريرية للموظفين، المرشحين لشغل الوظائف الإشرافية الشاغرة، بعد توقفها خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة بسبب جائحة «كورونا».
وأوضحت المصادر أنه كان لزاماً على الوزارة الاستئناس برأي «الصحة»، في شأن كيفية إجراء الاختبارات التحريرية للمرشحين، حيث يتقدم عادة للوظيفة الواحدة، ما بين 10 إلى 15 مرشحاً وربما أكثر، وهؤلاء الموظفون يخوضون الاختبار في مكان واحد وتوقيت واحد.
وذكرت المصادر أن المتوقع أن تضم المرحلة الأولى من الاختبارات 44 وظيفة إشرافية، موزعة على قطاعات عدة، مشيرة إلى حرص مسؤولي الوزارة في مختلف القطاعات، على تسكين الشواغر الموجودة لديهم، للدفع بعجلة الانتاج.
من جهة أخرى، بدأت وزارة الكهرباء والماء من الثامنة مساء أمس، في عمل بعض التحسينات على شبكة المياه، وتحديداً في نقطة تقاطع الدائري السابع مع طريق الفحيحيل السريع، على أن تستمر الأعمال لمدة 12 ساعة. وقالت المصادر، إن أعمال التحسينات سيترتب عليها وصول المياه بشكل ضعيف، في 17 منطقة هي: الفحيحيل، جنوب الصباحية، المنقف، أبوحليفة، المهبولة، الفنيطيس، أبوالحصانية، المسايل، سلوى، مشرف، بيان، البدع، الرميثية، السالمية، المسيلة، الفنطاس، وصباح السالم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا