No Script

عقب طرحه لأغنيتين لمناسبة عودة صاحب السمو

مطرف المطرف لـ «الراي»: «الميني ألبوم» في يناير المقبل

u0645u0637u0631u0641 u0627u0644u0645u0637u0631u0641
مطرف المطرف
تصغير
تكبير

عقب طرحه لأغنيتين، لمناسبة عودة صاحب السمو من رحلة العلاج، قال الفنان مطرف المطرف إنه مُنهمك هذه الأيام في التحضير لـ«ميني ألبوم» جديد يحوي أربع أغانٍ، كاشفاً عن عكوفه أيضاً على بروفات مكثفة، لمجموعة من الحفلات التي سيحييها في الكويت وخارجها، خلال الفترة المقبلة.
المطرف عبّر لـ«الراي» عن فخره واعتزازه بالغناء لسمو الأمير الشيخ صباح الأحمد ، لافتاً إلى أن الأغنية الأولى جاءت بعنوان «يا شيخ ولهانين» وهي من كلمات عبدالعزيز العبكل وألحان فهد الناصر، مردفاً: «أما الأغنية الثانية، فهي من كلمات الشاعر محمد المشعل ولحن وتوزيع جاسم الخلف، وتعتبر لجميع المناسبات، كونها تجمع عدداً من الموضوعات الوطنية المختلفة».
وعن الـ«ميني ألبوم»، تحدث المطرف قائلاً: «قررت منذ فترة اختيار أربع أغان في هذا الألبوم، كي لا أكون مقصراً مع الجمهور، وحتى لا أغيب عنهم لفترات طويلة، فأنا وإن تأخرت في طرح الألبومات أو الأغاني (السنغل) فهذا لأني أبحث بدقة بالغة عن الجملة اللحنية والكلمة الجزلة، إذ لا بد وأن يكون هناك اختلاف في ما نقدمه، لناحية التنوع في الكلام واللحن والتوزيع الموسيقي»، كاشفاً عن أن الألبوم سيكون في الأسواق خلال شهر يناير من العام المقبل، كحدٍ أقصى.


وبخصوص الحفلات الغنائية، التي يتهيأ لإحيائها قريباً، ردّ المطرف: «عدتُ أخيراً من المملكة العربية السعودية، حيث أحييت حفلة في مدينة القطيف، لمناسبة اليوم الوطني 89 للمملكة، ولاقى الحفل استحسان الجمهور السعودي (الذويق)، بعدما استقبلني بحفاوة بالغة، وهذا ديدنه». وأكمل: «أما الحفلات المقبلة، فما زلت بمرحلة الاختيار لمجموعة من الحفلات التي سأحييها في الكويت وخارجها، ولم يتم الاستقرار على أي منها بشكل رسمي، لغاية الآن».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي