No Script

استقطاع 10 آلاف متر مربع من مشتل العارضية

No Image
تصغير
تكبير

رفعت بلدية الكويت إلى المجلس البلدي موافقتها على طلب الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية في شأن استقطاع 10 آلاف متر مربع، وتغيير استعمال جزء من مشتل العارضية إلى نشاط تسويق المنتج المحلي والتحريج.
وأشار مدير عام البلدية أحمد المنفوحي، إلى أن الموافقة شملت استحداث شارع تخديمي بعرض 15 متراً في المساحة المستقطعة من المشتل، مع توسعة المساحة المتبقية من المساحة المستقطعة، الجهتين (الشمالية والجنوبية) لتصبح مساحة الموقع الإجمالية 14.7 ألف متر2.
واشترط في الموافقة أن «يتم توفير مواقف السيارات اللازمة للمشروع، ضمن حدود الموقع المقترح وفق مكونات المشروع، وذلك عند تقديم المخططات للترخيص واعتمادها من قبل مراقبة الطرق، واستحداث شارع تخديمي بعرض 15 متراً لخدمة المشروع».


وأضاف أن من الاشتراطات الأخرى، التنسيق مع وزارات الخدمات وأخذ موافقتهم للموقع والشارع المقترحين والالتزام باشتراطاتهم قبل التثبيت، وأن يتم تسليم الموقع للهيئة ليكون تحت إشرافها وإدارتها، مع استيفاء الاشتراطات والمواصفات المطلوبة من الجهات الحكومية ذات العلاقة (الهيئة العامة للغذاء والتغذية، وزارة التجارة والصناعة، الهيئة العامة للبيئة) وغيرها، كل حسب اختصاصه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي