لولوة الشملان


SOLO

لولوة الشملان...
تعزف لـ «فيروس»

كشفت عازفة البيانو لولوة الشملان عن تعاونها مع الدكتور عامر جعفر في مقطوعة موسيقية بعنوان «فيروس»، التي جاءت مواكبة للأحداث الحالية جراء انتشار جائحة «كورونا».
وتعتبر الشملان أول عازفة كويتية تدخل المجال العالمي، وهي تدرس حالياً في أحد معاهد «الكونسرفتوار» بمدينة نيويورك، في عزف البيانو بالموسيقى الكلاسيكية. كما شاركت في العديد من المحافل العربية والعالمية، وكان لها حضور بارز في فعاليات مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي.

أصالة... «لا تستسلم»

كشفت الفنانة أصالة نصري عن انتهاء تسجيل ألبومها الجديد، والذي يحمل عنوان «لا تستسلم»،، متوجهة عبر حسابها في «إنستغرام» بالشكر للملحن السعودى سهم لإشرافه على الألبوم الجديد، قائلة: «أشكره جدّاً على وقت طويل أنا أعلم بأنّه وقت غالٍ وثمين، قضاه بإشرافه أيضاً على أدائي في أغلب أغنياتي، ليعطى كلّ أغنية حقّها بجميع زوايا الشّعور».

فضل شاكر:
«وحشتوني» بقالب جديد

أعاد الفنان فضل شاكر إطلاق عمله الغنائي «وحشتوني» بأسلوب جديد، حرص من خلاله على أن يبرز أعلام الدول العربية، بالإضافة إلى أبرز المعالم في تلك الدول. كما تضمن الفيديو ظهوره على أحد المسارح العربية، في رسالة منه إلى جمهوره ومدى الشوق له. وعمد شاكر على إعادة توزيع العمل موسيقياً من جديد، علماً أنه من كلمات قوس ومن ألحان سهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا