فريق الجهراء «العائد» إلى الدوري الممتاز


السهو لـ «الراي»: تجديد عقد المشعان وديمبلي وأولسن ... ومدرب تونسي لفريق كرة السلة

الجهراء «الضامن الوحيد»... يبدأ استعداداته للموسم الجديد

  • إمكانيات النادي كافة  من منشآت وأطقم  فنية وطبية ولاعبين تحت أمر الجهات المسؤولة في البلاد 

مع الإعلان الرسمي عن ترحيل ما تبقى من منافسات الموسم الجاري إلى بداية الموسم المقبل، وتحديداً في مطلع سبتمبر، باتت حسابات الأندية مؤجلة إلى موعد العودة واستكمال مسابقتي كأس سمو الأمير و«دوري stc» للدرجتين الممتازة والأولى في كرة القدم.
ويتفرّد الجهراء بكونه الفريق المحلي الوحيد الذي حسم أمره بالنسبة للموسم الجديد وذلك لجهة مسابقة دوري الدرجة الأولى بعدما ضمن التأهل الى «الممتاز» قبل توقف النشاط المحلي بسبب فيروس «كورونا».
ومع تبقي 4 جولات على نهاية المسابقة تمثل مباريات القسم الرابع الأخير، يتصدر الجهراء بفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه الصليبخات، علماً بأن نظام البطولة يؤهل صاحبي المركزين الأول والثاني الى «الممتاز».
يشار إلى أن «الجهراوية» يحتاجون الى فوز وحيد من المباريات المتبقية للتتويج باللقب رسمياً.
هذه الوضعية منحت إدارة النادي أريحية في وضع خطة الاعداد للموسم الجديد، متضمنة حسم ملف الجهاز الفني واللاعبين الأجانب بنسبة كبيرة.
وكشف أمين السر، خلف السهو، أن مجلس إدارة النادي قرر التجديد للجهاز الفني لفريق كرة القدم بقيادة المدرب محمد المشعان والجهاز المعاون له وكذلك للجهازين الطبي والإداري بعد النجاح الذي تحقق في الموسم الراهن والعودة سريعاً إلى مكان الطبيعي للجهراء بين أندية الدوري الممتاز.
وأضاف أن المجلس وافق على تجديد عقدي اللاعبين الإسباني أوجي ديمبلي والأسترالي نيكولاس أولسن لموسم آخر، الى جانب تدارس ضم لاعبين آخرين.
وأشار السهو الى أن فريق الكرة الطائرة أيضاً عاد إلى الدوري الممتاز وأن النادي يسعى الى التعاقد مع جهاز فني جديد ولاعبين أجانب، والأمر نفسه في كرة السلة حيث تتجه النية للتعاقد مع جهاز فني من تونس بالاضافة الى لاعبين أجانب بعد قرار الاتحاد السماح بعودة اللاعب الأجنبي في بداية الموسم المقبل.
وعن المشاكل التي يتعرض لها النادي في الوقت الراهن، قال: «لا توجد مشاكل ولله الحمد. بعد تعاون الهيئة العامة للرياضة معنا، تسير كل الأمور بصورة طبيعية باستثناء مشكلة الطيران حيث أن لدينا مدربين وعاملين انتهت عقودهم ويريدون العودة إلى بلادهم ونحن مسؤولون عن تأمين ذلك، فهم عملوا معنا بجد وإخلاص خلال السنوات الماضية ويجدر عدم التخلي عنهم في الفترة الحالية التي ندعو المولى عز وجل أن تنتهي بسلام على الكويت والعالم بأسره».
وشدد على أن إمكانيات النادي من منشآت وأطقم فنية وطبية ولاعبين هي تحت أمر الجهات المسؤولة في البلاد، كما أن أبناء «الصرح الجهراوي» مستعدون للتطوع لخدمة البلد والمواطنين في الظروف الصعبة الراهنة، مشيداً بدور الحكومة في معالجة الأزمة.
وطالب السهو اللاعبين بالالتزام بالتعليمات الحكومية وعدم الخروج إلا للضرورة والتدرب في المنزل، معتبراً أن سلامتهم وسلامة ذويهم هي الأهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا