مكافآت مستمرة للعملاء


«الجزيرة»: خصومات حتى 40 في المئة لدرجة الأعمال

تشمل رحلات لندن منتصف الأسبوع ... و30 في المئة لباقي الوجهات
  • 18 أكتوبر 2019 12:00 ص
  •  17

أطلقت «طيران الجزيرة» عروضها الحصرية لنهاية العام على درجة الأعمال، إذ تقدّم خصومات لغاية 40 في المئة على تذاكر درجة الأعمال وعلى جميع الرحلات التي تسيّرها في الشرق الأوسط وأوروبا وشبه القارة الهندية.
ويسري العرض لغاية 15 ديسمبر وللسفر لغاية هذا التاريخ، إذ يمكن للمسافرين الاستفادة خلال هذه الفترة من خصم بنسبة 40 في المئة، على أسعار تذاكر درجة الأعمال على الرحلات من وإلى لندن التي تغادر وتعود في منتصف أيام الأسبوع فقط.
ويستفيد العملاء من خصم بنسبة 30 في المئة، على أسعار تذاكر درجة الأعمال إلى جميع الوجهات الأخرى، التي تشمل المدن الأكثر طلباً مثل دبي وإسطنبول وعمّان والقاهرة والبحرين وجدّة وتبليسي وباكو ونيودلهي ومومباي.
وأفادت الشركة أنه لاسترداد الخصومات، يجب على المسافرين إدخال الرمز (LGW40)، عند حجز رحلتهم على درجة الأعمال من وإلى لندن، ورمز «BIZ30» عند الحجز على الرحلات أخرى.
ويأتي ذلك في وقت توفر درجة الأعمال على «طيران الجزيرة»، مقاعد بمساحة أمامية وفرة تبلغ 33 بوصة، بالإضافة إلى 50 كيلوغراماً لوزن الحقائب المسموح به، و60 كليوغراماً على الرحلات من وإلى القاهرة، وإجراءات أمنية وجوازات مخصّصة في مبنى ركابها «T5»، وأولوية الصعود والنزول من الطائرة، ووجبة مجانية على متن الرحلة.
وتخدم «طيران الجزيرة» 29 وجهة من الأكثر طلباً للأعمال والعطلات في الشرق الأوسط والهند وأوروبا ومنها لندن، ودبي، والبحرين، والدوحة، وبيروت، وعمّان، والإسكندرية، والقاهرة، وشرم الشيخ، وأسيوط، والأقصر، وسوهاج، وجدّة، والرياض، والطائف، والنجف، ومشهد، وكوتشي، ومومباي، وحيدر آباد، وأحمد آباد، ونيودلهي، ولاهور، وإسطنبول، وبودروم، وباكو وتبليسي.
ويوفر مبنى ركاب «الجزيرة T5» في مطار الكويت الدولي للركاب، تجربة معززة عند السفر بفضل أكثر من 12 كاونتراً لتسجيل الأمتعة، و8 أجهزة للتسجيل الذاتي وإجراءات أمنية وجوازات خاصة بالمبنى وسوقاً حرة والعديد من المحلات والمطاعم.
وتتوافر أيضاً خدمة الإنترنت المجانية عند بوابات المبنى، كما تم تخصيص رقم لخدمة العملاء في مبنى الركاب «T5» في مطار الكويت الدولي على (176)، بالإضافة إلى فريق جاهز لمساعدة الركاب والرد على استفساراتهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا