No Script

«الكهرباء»: 4.8 مليون دينار لإنشاء مبنى التدريب في صبحان

No Image
تصغير
تكبير

تعتزم وزارة الكهرباء والماء إنشاء مبنى متكامل للتدريب في منطقة صبحان بمحافظة مبارك الكبير، بكلفة تقديرية 4.8 مليون دينار، وفقا لتقرير مشروع ميزانية الوزارة للعام المالي الحالي.
وأوضح التقرير أن المشروع حالياً قيد التصميم، من خلال إحدى الشركات المتخصصة التي تقوم بدراسة وتصميم المبنى بكلفة 106133 ديناراً، مشيراً إلى أن الوزارة وضعت ضمن خطتها لإنشاء المبنى مدة تنفيد 24 شهرا، منذ بدء الاعمال وترسية المشروع وتوقيع عقد التنفيذ مع الشركة المنفذة، وفقاً لاجراءات قانون المناقصات العامة، إذ ستقوم الوزارة بطرحه من خلال الجهاز المركزي للمناقصات العامة المسؤول عن طرح المشاريع الحكومية.
وذكر التقرير ان الهدف الذي ترجوه الوزارة من إنشاء المبنى، رفع كفاءة انتاجية موظفي الوزارة الذين تربو أعدادهم حاليا على 21900 موظف، في القطاعات الفنية والادارية، وتدريب ورفع كفاءة العمالة الوطنية واكتساب مهارات علمية وعملية مواكبة للمستجدات في مجال الطاقة والمياه والادارة بشكل عام، بما يعود بالنفع والفائدة على النمو الاقتصادي للدولة.


وأوضح أن الوزارة حددت مكونات المشروع، بأن يكون من سرداب ومواقف سيارات ودورات مياه ومصاعد وسلالم وبوابات أمن، ودور أرضي وفوقه دوران.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي