تحت رعاية كاملة من شركة بوينج (NYSE: BA)

32 طالباً استعدّوا للجامعة في برنامج «أمديست»

أنهى 32 طالبا من مدارس وزارة التربية، برنامج (أمديست) الخاص بالاستعداد للجامعة والمهارات المؤدية للنجاح، والذي استمر لمدة 5 أشهر، تحت الرعاية الكاملة من شركة بوينج (NYSE: BA)، حيث تعلم الطلاب من خلاله اللغة الإنجليزية، وتدربوا على المهارات الأكاديمية والدراسية.
واختير الطلاب المشاركون في البرنامج من الصف التاسع وحتى الثاني عشر بالتعاون مع وزارة التربية لضمان تمثيل نطاق عريض من الطلاب الكويتيين، حيث وفر البرنامج للمشاركين على مدى 90 ساعة دراسية، فرصة تعليمية ذات تأثير كبير ركزت على المهارات الأكاديمية الأساسية ومهارات القرن الـ21 التي تعزز التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات بهدف اعدادهم بشكل أفضل للمستقبل في عالم يتسم بالتنافسية بالمجال الأكاديمي.
وأعرب رئيس شركة بوينج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا برنارد دان، عن سعادة الشركة بدعم هؤلاء الطلاب الشباب والموهوبين، من خلال هذا البرنامج الذي سيسلحهم بالمهارات الأكاديمية والثقة بالنفس ليبادروا بالحصول على فرص أفضل في المستقبل القريب وكذلك على المدى الطويل سواء في حياتهم الدراسية أو المهنية.


من جهتها، أعربت مدير عام منظمة أمديست سمر خليف، عن فخر المنظمة بالشراكة مع (بوينج) ووزارة التربية حتى تتمكن من توفير مهارات التفكير النقدي والأكاديمي لشباب الكويت الذين يتطلعون لمستقبلهم من خلال الجامعات وما بعدها، متوجهة «بالشكر لشركة بوينج على دعمها الرائع حيث استفاد الطلاب من هذا التدريب الذي سيؤثر على فرصهم الأكاديمية وتنميتهم المهنية».
تعتبر أمديست إحدى المنظمات الأميركية غير الهادفة للربح التي كرست جهودها من أجل زيادة فرص التدريب المهني والتعليم الدولي في الكويت لمدة تزيد على 25 عاما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي