نورا بالألف


نورا بالألف لـ «الراي»: كلي شغف لدخول... «شغف»

المسلسل الثالث الذي يجمعها بهدى حسين

تستعد الفنانة نورا بالألف خلال الأيام المقبلة لبدء تصوير مشاهدها ضمن سياق المسلسل الدرامي الرمضاني «شغف»، من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص، لتقف إلى جانب نخبة نجوم على رأسهم هدى حسين وحسين المنصور وزهرة عرفات.
وفي هذا الشأن، قالت نورا لـ«الراي»: «المسلسل اسمه (شغف) وأنا كلي شغف لدخوله وبدء تصويره، لكن بكل أمانة لا أستطيع البوح حالياً عن تفاصيل الشخصية التي سأطل بها بأي شكل من الأشكال أو حتى القصة في الوقت الراهن إلى حين بدء تصوير أول المشاهد، لكن فعلاً ما سأطلّ به على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني سيكون جديداً عليهم وكذلك عليّ، بمعنى أن الشخصية جديدة لناحية الفئة العمرية ولم يسبق لي أن جسدت شيئاً شبيهاً لها، وكذلك جديدة لناحية توجهها».
 وأضافت «حتى أصل إلى عمق الشخصية، استغرقت ما يقارب الشهر وأنا أدرسها بكل تفاصيلها، حتى أجعل منها شخصية واقعية، وهذا الأمر بدأ معي بعد انتهائي من ورشة (إعداد ممثل) التي حاضر فيها المخرج عبدالعزيز صفر، لأنني فعلاً استفدت كثيراً منها وطورت من أدواتي التمثيلية وباتت نظرتي أعمق في جميع التفاصيل على عكس السابق».
وأردفت: «فعلاً أريد الظهور بالموسم الرمضاني المقبل بإطلالة جميلة ومبهرة للجمهور، وأيضاً بصورة أكون بها راضية عن نفسي. وإن شاء الله أنا مستعدة لهذا العمل وتقديم (الشيء الزين)».
وحول الأسباب التي دفعتها للموافقة على أن تكون جزءاً من «شغف»، أوضحت: «هناك أسباب عدة كانت وراء موافقتي، بعيداً عن جمال النص وعمقه وأيضاً بعيداً عن الأسماء القوية المشاركة فيه من زملاء فنانين وكذلك من فنيين في الكواليس، إذ إن الأهم كان عودتي مجدداً للعمل مع الفنانة هدى حسين بعد انقطاع عام كامل، إذ يعتبر (شغف) ثالث مسلسل درامي رمضاني يجمعنا، وهو أمر يسعدني كثيراً (وايد اشتقت لها، وخاطري أشتغل معاها)، لهذا عندما تم التواصل معي وافقت على الفور بعد قراءة النص ولم أتردد. كذلك هذا العمل جمالياته أنه يجمعني للمرة الثانية مع المخرج البحريني محمد القفاص بعد مسلسل (عطر الروح)، وشخصياً كلي ثقة بالرؤية الإخراجية الجميلة التي سيظهرنا بها».
يذكر أن «شغف» يضم أسماء لامعة منها عبدالله بوشهري، ريم أرحمه، سليمان الياسين، عبدالله الطراروة، أوس الشطي، سارة القبندي، سلوى الجراش، ناصر كرماني، هدى حمدان وغيرهم.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا