جنان طلبت من مقاول «6.5» تسريع وتيرة العمل في المشروع

بنسبة إنجاز لا تقل عن 5 في المئة شهرياً

طلبت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون الإسكان الدكتورة جنان رمضان، من الشركة الصينية المنفذة لمشروع تطوير طريق الدائري 6.5 السريع، تسريع وتيرة العمل في المشروع، لرفع نسبة الإنجاز إلى 5 في المئة شهريا من قيمة العقد، من خلال زيادة عدد المعدات والآلات والعمالة البشرية من قبل الشركة، مشددة على ضرورة التزامها بالمحافظة على النسبة لتفادي أي تأخير متوقع للمشروع.
وقالت رمضان، خلال اجتماعها مع الوفد الصيني برئاسة الملحق التجاري والاقتصادي بالسفارة الصينية والمدير الإقليمي بالشرق الأوسط ومدير الشركة المنفذة للمشروع، بحضور وكيل الوزارة اسماعيل الفيلكاوي ومدير الهيئة العامة بالتكليف المهندسة سهى أشكناني «ان الوزارة وهيئة الطرق على أتم استعداد لتقديم العون والمساعدة للشركة، في الحصول على الموافقات المطلوبة من أي جهة حكومية أخرى بالدولة، حرصاً من الوزارة على دفع عجلة العمل بالمشروع».
كما طلبت من الشركة تقديم تقرير شهري للوزارة، يوضح سير أعمال المشروع، للتأكيد على الالتزام بالنسبة المطلوبة والبرنامج الزمني المعتمد لإنهائه.
من جانبه، أكد الملحق التجاري والاقتصادي ومدير شركة ميتالورجيكال كوربوريشن الصينية، الرغبة في إنجاز العديد من المشاريع الحيوية والمهمة في الكويت، وتنفيذها على الوجه الأكمل، بالمدة والقيمة التعاقدية.
وأشار إلى اهتمامه بملاحظات وزيرة الأشغال، وحرص الشركة المنفذة على تنفيذها، وفقاً لمتطلبات الشروط التعاقدية للمشروع.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا