دورتموند يسحق فرانكفورت برباعية ويتقدم للمركز الثاني في البوندسليغا

سجل بروسيا دورتموند ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليسحق ضيفه أينتراخت فرانكفورت 0/4 ويقتنص المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم أمس الجمعة.

وأرسل المدافع أوكاش بيشتشك تسديدة قوية ليضع دورتموند في المقدمة في الدقيقة 33 لكن دفاع الضيوف تماسك فيما تبقى من الشوط الأول.

لكن أينتراخت فرانكفورت تراجع بعد الاستراحة ليعزز جيدون سانشو تقدم دورتموند بلمسة رائعة في الدقيقة 50 وبعدها بأربع دقائق جعل النرويجي إيرلينغ هالاند النتيجة 0/3 عندما أحرز هدفه الثامن في خمس مباريات فقط محققا رقما قياسيا في الدوري.

وارتطمت تسديدة رفائيل جيريرو من ركلة حرة بالقائم في الشوط الأول لكنه عوضها بتسجيل الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 74 بتسديدة قوية من 20 مترا بعد إبعاد خاطئ من دفاع الضيوف.

وكان الأداء القوي لدورتموند أمس هو ما يحتاجه قبل استضافة باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل عقب خسارته4/3 أمام باير ليفركوزن يوم السبت الماضي.

ويملك دورتموند 42 نقطة ويتفوق بفارق الأهداف على رازن بال شبورت لايبزيغ صاحب المركز الثالث الذي سيستضيف فيردر بريمن اليوم السبت.

ويتأخر دورتموند بفارق نقطة واحدة عن بايرن ميونيخ المتصدر الذي سيزور كولونيا غدا الأحد.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا