No Script

يغادر الجمعة إلى تونس من أجل «حطام إنسان»

عبدالله بهمن لـ «الراي»: هناك خطأ بسيط... يبقى ملازماً للإنسان!

u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647 u0628u0647u0645u0646
عبدالله بهمن
تصغير
تكبير

يطل الفنان عبدالله بهمن على المشاهدين في شهر رمضان الفضيل من خلال ثلاثة أعمال هي مسلسل «الديرفة»، «بلاني زماني» و«أمي دلال»..
وعن العمل الأول، قال بهمن لـ«الراي»: «العمل اجتماعي تراثي، ويتضمن عدداً من المواضيع الجميلة والإنسانية والخليجية، ومن خلال الأحداث أقدم دور (مبارك)، الذي يكون في البداية رجلاً غير سوي، ومن ثم يحاول التخلص من طباعه ويعدل حياته، ولكن للأسف المجتمع لا يتقبل هذا الشيء، إذ للأسف هناك خطأ بسيط يبقى ملازماً للإنسان».
وأضاف «هناك العديد من الأحداث والتصاعد الفني خلال الشخصية، وأشارك عدداً من الممثلين، منهم محمد المنصور، هيفاء عادل، أسمهان توفيق، حسين المهدي، بثينة الرئيسي، غدير السبتي وآخرون».


وأشار إلى أن «بلاني زماني» عمل كوميدي يشارك فيه مع الفنان حسن البلام، لافتاً إلى أن لكل عمل شخصيته المختلفة والأمر ينطبق على مسلسل «أمي دلال».
على صعيد المسرح الأكاديمي، وعن مشاركته أخيراً في مهرجان الكويت الدولي للموندراما من خلال مسرحية «حطام إنسان»، من تأليف مريم القلاف وإخراج علي العلي، قال بهمن: «تجربة جميلة وتم تكريمنا من قبل الفنانة مريم الصالح. ولدي كذلك مشاركة بالمسرحية ذاتها في تونس، ومن أجل ذلك سأغادر الجمعة الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي