No Script

في إطار التزامها الإستراتيجي بتقديم أفضل خدمة للعملاء

«الساير» تدشّن أحدث وأكبر معرض لسيارات «تويوتا» المعتمدة

تصغير
تكبير

فيصل الساير:
نسعى لعكس قيم
«تويوتا» الخاصة
بوضع العميل
في المقام الأول

بناء علاقات
طويلة الأمد
مع عملائنا
من خلال
التميّز في جميع
جوانب الخدمة

مبارك الساير:
رسالة الشركة
هي تقديم أفضل
المنتجات والمرافق
وخدمة العملاء

نعمل بشكل مستمر
على إيجاد طرق
جديدة للاستثمار
في التكنولوجيا


دشّنت مؤسسة محمد ناصر الساير وأولاده، إحدى شركات الساير القابضة، أحدث وأكبر معرض لسيارات «تويوتا» المعتمدة في الري، في إطار التزامها الإستراتيجي بتطوير وتوسع مرافقها وتقديم أفضل خدمة عملاء.
وحضر رئيس مجلس الإدارة فيصل بدر محمد الساير، والرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير، وعضو مجلس الإدارة محمد ناصر الساير، ومدير أعمال أول مجموعة مبيعات «تويوتا» جوهان هيسليتز، ونائب مدير عام سيارات تويوتا المعتمدة هشام حامد، وأعضاء المجموعة من الإدارة العليا ومجموعة المبيعات والتسويق وممثلي الصحافة والإعلان.
وقال فيصل بدر محمد الساير إن الشركة تسعى لتعكس قيم «تويوتا» الخاصة بوضع العميل في المقام الأول والتحسين المستمر في مكان العمل، مؤكداً أنها تطمح لبناء علاقات طويلة الأمد مع عملائها من خلال شغفها بالتميز في جميع جوانب خدمة العملاء.


من جهته، قال مبارك ناصر الساير، إن رسالة الشركة هي تقديم أفضل المنتجات والمرافق وخدمة العملاء، لافتاً إلى أنها تعمل بشكل مستمر على إيجاد طرق جديدة لإسعاد عملائها، ومبيناً أنه بالمضي قدماً تستمر «الساير» في الاستثمار في التكنولوجيا وتدريب الموظفين لمنفعة العملاء القيمين.

 رضا العملاء
منذ تدشينها، أصبحت سيارات «تويوتا» المعتمدة بنجاح الماركة الأعلى قيمة وذات موقع ريادي راسخ في فئة سوق السيارات المملوكة مسبقاً، من خلال تقديم جودة استثنائية للمركبات والخدمات والتفوق باستمرار على توقعات العملاء.
ولأكثر من عقد استطاعت العروض الترويجية الجذابة والمزايا الإضافية، ان تحظى بتقديم العملاء المميزين في الكويت.
من جهته، قال جوهان هيسليتز إن سيارات «تويوتا» المعتمدة تحظى بسمعة رائعة في الكويت لتعكس نفس مبادئ «تويوتا» المتعلقة بالجودة، والمتانة والموثوقية، معرباً عن سعادته بافتتاح هذا المركز الجديد لتعزيز راحة العملاء.
وتابع أنه للمرة الأولى في الكويت قامت الشركة بتجهيز معرض سيارات «تويوتا» المعتمدة على مساحة تغطي 4000 متر مربع، مع إمكانية عرض ما يصل إلى 80 سيارة.

فحص صارم
تخضع كل سيارة معتمدة في «الساير» لفحص 60 نقطة شاملة من قبل الفنيين الماهرين والمدربين، ويجب أن تجتاز جميع المركبات الفحص الصارم وعملية التجديد حتى تلبي معايير الوكيل من حيث الجودة ككل ومظهر المقصورة الداخلية والهيكل الخارجي، وتتأهل الموديلات الجديدة ذات الأميال المنخفضة وبحالة ممتازة بشكل عام لتكون مركبات معتمدة.
وتضمن مركبات «تويوتا» المملوكة مسبقاً للعميل راحة البال وسنوات طويلة من الرضا، وتشمل بعض المزايا المضافة التي يحصل عليها العميل، كفالة شاملة لمدة 12 شهراً تغطي بشكل خاص جميع الأعمال الميكانيكية والمكونات الكهربائية الأساسية، و12 شهراً مساعدة على الطريق وفحصاً مجانياً بعد 1500 كلم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي