ماوريتسيو ساري... في مهمة «دقيقة» اليوم (رويترز)


ساري في مواجهة «الامتحان الأول» ... وتوتنهام «تحت المجهر»

مهمة صعبة تنتظر موناكو خارج الديار
  • 11 أغسطس 2018 12:00 ص
  •  23

يأمل مدرب تشلسي، الايطالي ماوريتسيو ساري، في ترك بصمة سريعة في العاصمة لندن، عندما يحل فريقه ضيفا على هادرسفيلد تاون، اليوم، في المرحلة الاولى من الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم.
وبات الخبير الايطالي أحدث حلقة في سلسلة مدربي تشلسي بعدما حل بدلا من مواطنه أنطونيو كونتي، الشهر الماضي.
ومن المتوقع أن يخوض أغلى حارس مرمى في التاريخ، الاسباني كيبا أريسابالاغا، مباراته الاولى مع الـ «بلوز» إثر انضمامه الى صفوفه مقابل 80 مليون يورو (93 مليون دولار)، قادما من اتلتيك بلباو.
وسيلعب توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي، في استاد جديد هذا الموسم سعته 62 ألف مقعد، وسيكون جاهزا لاستقبال المباريات في سبتمبر المقبل، لكنه لم يضم أي لاعب جديد إلى تشكيلته.
وسيكون توتنهام تحت المجهر اليوم، عندما يواجه مضيفه نيوكاسل يونايتد بقيادة المدرب الاسباني رافايل بينيتيز الذي ساهم في عودة الأخير الى الدوري الممتاز بعد موسم أمضاه في دوري الدرجة الاولى.
وسيمثل إنهاء الموسم في «المربع الذهبي» للمرة الرابعة على التوالي نجاحا مقبولا بالنسبة الى توتنهام، لكنه سيكون تحت الضغط من قبل تشلسي وارسنال صاحبي المركزين الخامس والسادس في الموسم الماضي، بينما سيحاول وست هام يونايتد صاحب الإنفاق الكبير انتزاع المركز السادس.
ويحل إيفرتون الذي عزز صفوفه بصفقات عديدة هذا الموسم ضيفا على ولفرهامبتون الصاعد الى الدوري الممتاز، في حين يلتقي واتفورد مع برايتون، وفولهام (صاعد للممتاز) مع كريستال بالاس، وبورنموث مع كارديف سيتي (صاعد ايضا)، اليوم، ايضا، على ان يلعب، غداً، ليفربول مع وست هام، ساوثمبتون مع بيرنلي، وأرسنال مع مانشستر سيتي.

فرنسا
يفتتح وصيف بطل الموسم الماضي موناكو مشواره في الدوري الفرنسي، اليوم، بمهمة صعبة خارج ملعبه امام نانت.
وتلقى موناكو ومديره الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، ضربة مؤلمة بإصابة نجم المنتخب الروسي ألكسندر غولوفين المنضم اليه حديثا، اثر اصابته بالتواء شديد في كاحل القدم اليمنى خلال التدريبات.
ويسعى سانت إتيان العريق والذي حل سابعاً في الموسم الماضي، الى تحقيق افضل بداية له هذا الموسم عندما يستضيف غانغان.ويلعب، اليوم ايضا، مونبلييه مع ديجون، نيس مع ريمس، ليل مع رين، انجيه مع نيم، وغداً، ليون مع اميان، بوردو مع ستراسبورغ، وباريس سان جرمان حامل اللقب والمرشح الأوفر حظاً مع كاين.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا