«الإطفاء» أتمت استعداداتها لتأمين الاحتفالات الوطنية

No Image

أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير اليوم إنهاء الإدارة استعداداتها لتأمين الاحتفالات الوطنية وفقا لخطة إدارة العمليات المركزية.

وقال الأمير في بيان صحفي إن الخطة التي وضعتها الإدارة العامة للإطفاء لهذا العام طبقت على أرض الواقع منذ أمس وتم توزيع نقاط الإطفاء على النقاط الأمنية بمشاركة عدة قطاعات من الإدارة.

وأوضح أن هذه النقاط تغطي امتداد طريق الخليج العربي وفي محافظات دولة الكويت للتعامل مع جميع البلاغات والتغلب على الاختناقات المرورية التي تتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني وذكرى التحرير.

وذكر إن الآليات التي تم توزيعها على النقاط الأمنية تضم آليات للتدخل السريع وصهاريج للمياه وأخرى للإنقاذ، إضافة الى مشاركة منتسبي ادارة العلاقات العامة والإعلام وبعض قطاعات «الإطفاء» في المعارض التوعوية التي تقام بالتزامن مع الاحتفالات الوطنية لترسيخ المفهوم الوقائي.

ودعا المواطنين والمقيمين الى التأكد من وجود مطفأة الحريق في مركباتهم وصلاحيتها للاستخدام مع مراعاة عدم استخدام الألعاب النارية قرب المحتفلين والمركبات والمواد القابلة للاشتعال، مشددا على ضرورة إفساح الطريق لمركبات وآليات الإطفاء عند توجهها للتعامل مع البلاغات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي