No Script

جددت التزامها بتقديم أفضل المنتجات وخدمات ما بعد البيع

«الساير» تكرّم موظفيها في حفل «OSCAR» للتميّز بخدمة العملاء

تصغير
تكبير
مبارك الساير:

- قطاعات متنوعة داخل المجموعة حازت على العلامة الكاملة في ثقة العملاء

- جائزة رئيس مجلس الإدارة لـ«الأكثر ثقة» تدل على كفاءة الفريق في التعامل مع الشكاوى
نظّمت مجموعة الساير القابضة حفل توزيع جوائز التميز في خدمة العملاء، في إطار التزامها الطويل برعاية العملاء، وبرنامج الأفضل في العمل.

وحضر الحفل أعضاء مجلس إدارة مجموعة الساير ونائب رئيس مجلس الإدارة فيصل بدر الساير، والرئيس التنفيذي مبارك ناصر الساير، ورئيس العمليات بول رينولدز، ومديرو الأعمال والمجموعات والمشرفون.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة مبارك ناصر الساير، إن كلمة «OSCAR» مشتقة من الأحرف الأولى لكل كلمة في مسمى «نظام تقدير جوائز التميز في خدمة العملاء»، و هو يعكس الأهمية التي توليها «الساير» لهذا المقياس، مشيراً إلى أن هناك أعداداً متزايدة تحقق نتائج تصل إلى 100 في المئة، ومؤكداً أنه في المستقبل سيتم تقدير أدائهم بجائزة جديدة وهي الجائزة الماسية.

وأضاف أنه إلى جانب الجائزة الماسية حازت بعض فرق المجموعة على أعلى أداء لجوائز «OSCAR» الذهبية والفضية والبرونزية لمساهمتهم تجاه تميز رعاية العملاء، وقامت الإدارة بتقدير الفرق التي حققت نتائج أفضل ونموا إيجابيا بحيث حقق 53 موقعاً أعلى من 95 في المئة، و41 موقعاً أعلى من 97 في المئة، و11 موقعاً مميزاً حقق 100 في المئة، مقارنة بنتائج العام الماضي بحيث حقق 42 موقعاً أعلى من 95 في المئة و30 موقعاً أعلى من 97 في المئة. وتابع الساير أنه تم توزيع جائزة رئيس مجلس الإدارة «للأكثر ثقة» على 58 موقعاً من مواقع المجموعة، مبيناً أن مستوى الثقة هو مقياس ثقة العملاء، والذي ينعكس من خلال منظور العملاء للمعاملة التي يتلقونها، وتدل على كفاءة وفعالية الفريق في التعامل مع شكاوى العملاء، لافتاً إلى أن 13 موقعاً حاز على الجائزة الماسية لتحقيق 100 نقطة، و29 موقعاً حاز على الجائزة الذهبية، بينما حازت 8 مواقع على الجائزة الفضية البرونزية. وأكد أن الجميع يسعى بلا كلل ولا ملل للحد من الشكاوى والتعامل معها، معتبراً أن جائزة رئيس مجلس الإدارة معنية بمواقع ومرافق العمل التي نجحت في خلق أعلى مستويات الثقة من مجموعة العملاء.

ويتم تقديم جائزة نائب رئيس مجلس الإدارة لافضل مواقع ومرافق العمل لأفضل بيئة عمل، عبر مراكز ومباني عمل شركة مجموعة الساير القابضة، والتي يتم قياسها بناء على الالتزام بقوانين وضوابط معيارية، ودور الموظف في تطبيق ميثاق عملاء الساير.

ولفت إلى فوز 36 موقعاً بالجائزة الذهبية في هذه الفئة، ولطالما كانت مرافق و مواقع عمل مجموعة الساير عاملاً أساسياً لتمييزها، مؤكداً التزام المجموعة بتحقيق أعلى معايير مرافق ومواقع العمل.

وتابع الساير «ان بيان رسالة مجموعة الساير يدعونا لأن نكون «الأفضل بالعمل» عبر العديد من الأبعاد، وهذا الأمر يأخذ بعين الاعتبار نظرة عملائنا أو موظفينا أو موردينا أو المجتمع المحلي للشركة، جنباً إلى جنب مع الاداء المالي على المدى الطويل ونموذج الاعمال المستدامة».

وذكر أن أعظم انجازات المجموعة هو النجاح ببناء ثقافة حقيقية لتميز خدمة العملاء، وأن مهمة المجموعة تكمن في «بيع أفضل المنتجات فقط بخدمة ما بعد البيع المتميزة».

وقال إنه في مجال مبادرات المجموعة في رعاية العملاء وتوسعة المرافق ومواقع العمل وتدريب وتطوير الموظفين، سيساعد مشروع تطبيق برمجيات «SAP» الجاري عبر الوحدات التجارية وغير التجارية للمجموعة، وهو برنامج للشركات المعروفة عالميا لإدارة عمليات الأعمال وعلاقات العملاء، معتبراً أن تطبيقه في «الساير» سيقوم بتسهيل الكفاءة المعززة والمعلومات المتكاملة والتقارير المعززة وخدمة عملاء أفضل وحماية البيانات ومنصة قوية للنمو المستمر.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي