No Script

هدرسفيلد تاون المتعثر يعين زيفرت مدربا جديدا

No Image
تصغير
تكبير

أعلن هدرسفيلد تاون متذيل ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم أمس الاثنين تعيين يان زيفرت مدرب الفريق الثاني في بروسيا دورتموند الألماني مدربا جديدا للفريق حتى 2021.

وتولى زيفرت المسؤولية خلفا لديفيد فاغنر الذي انفصل عن النادي بالتراضي الأسبوع الماضي مع تذيل الفريق لترتيب المسابقة.

وقال النادي عبر موقعه على الإنترنت «يسعد هدرسفيلد تاون إعلان تعيين يان زيفرت مدربا جديدا للفريق».

وقاد فاغنر الفريق إلى الصعود إلى الدوري الممتاز موسم 2016-2017 لأول مرة خلال 45 عاما عقب الفوز على ريدينغ في مباراة فاصلة.

وكان هدرسفيلد أحد الفرق المرشحة للهبوط في أول مواسمه في الدوري الممتاز لكن فاغنر أنقذ الفريق لينهي الموسم في المركز 16.

وشهد الموسم الحالي 2018-2019 صعوبات أكبر حيث انتصر الفريق على فولهام وولفرهامبتون واندرارز فقط خلال 23 مباراة في الدوري ويقبع حاليا في ذيل الترتيب متأخرا بفارق عشر نقاط كاملة عن منطقة الأمان.

وسبق لزيفرت العمل في منتخبات الشباب في ألمانيا ودرب فريقي بوخوم وروت-فايس ايسن فضلا عن مهمته مع الفريق الثاني في دورتموند.

وقال دين هويل رئيس هدرسفيلد لموقع النادي على الإنترنت «اسم يان لفت انتباهنا عندما كان مدربا لفريق الشباب تحت 19 عاما في بوخوم. تحدثنا معه لأول مرة قبل أكثر من عامين واستمرت التواصل وتابعنا تقدمه باهتمام».

وأضاف هويل «من ضمن فلسفة زيفرت ومعتقداته وطريقته في التدريب الضغط العالي وبذل الجهد في الملعب والأداء بقوة وتقديم كرة قدم ممتعة. فيما تبقى من المسابقة سنواصل القتال بقدر المستطاع للمحاولة للنجاة من الهبوط. لن نستسلم».

وتابع: «نفكر أيضا على المدى المتوسط والبعيد مهما حدث. يان ملتزم معنا ومتحمس للغاية لتولي المسؤولية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي