No Script

«أمير بوخمسين» و«هومز» و«يسر» تشارك في «العقارات الكويتية والدولية»

تصغير
تكبير
تشارك كل من شركة «أمير بوخمسين للتطوير العقاري» و«هومز العقارية» و«يسر العقارية»، في معرض العقارات الكويتية والدولية، الحدث العقاري الأكبر والأبرز في الكويت على الإطلاق، من تنظيم شركة «إكسبو سيتي» لتنظيم المعارض والمؤتمرات من 30 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل في فندق «الريجنسي».

وقال رئيس مجلس الإدارة في «أمير بوخمسين» للتطوير العقاري، أمير بوخمسين، إن الشركة تشارك في المعرض بمشروع بوخمسين (5) في الشارقة، وهو مشروع «أمير مول»، موضحاً أنه عبارة عن مول يتكون من 200 معرض، ومتصل ببرج بارتفاع 25 دوراً، وفندق «هوليداي ان»، حيث يتكون من 300 جناح وغرفة و4 مطاعم و«كافية شوب» وصالون رجالي وصالون نسائي.

ولفت إلى أن المشروع يحتوي على 4 أدوار مواقف سيارات تتسع لـ 1500 سيارة، بالإضافة إلى برج سكني يحتوي على 250 شقة سكنية للبيع، مبيناً أن مساحة أرض المشروع تبلغ نحو 100 ألف قدم، إذ سيتم تسويق البرج السكني ابتداءً من يناير 2018.

وأفاد أن الشركة تشارك أيضاً بمشروع بوخمسين (1) وهو برج أمير بوخمسين البحيرة، والذي يقع على بحيرة خالد في المجاز، وتعتبر اكبر بحيرة في الشارقة يحدها من اليمين حديقة المجاز الكبرى ومن اليسار في وسط البحيرة أكبر وأجمل مسرح لإقامة الحفلات والمسرحيات لأشهر المطربين.

وأشار إلى أن البرج يحتوي على 7 أدوار مواقف سيارات تتسع لـ 1500 سيارة، إلى جانب دورين مكاتب ودور كامل يحتوي على حمام سباحة، واثنين «جمنيز» يوم للرجال والنساء، بالإضافة إلى صالة اسكواش كما يحتوي على 50 شقة بمساحات مختلفة من 170 متراً وحتى 250 متراً خدمات صيانة وحراسة 24 ساعة في اليوم.

من جانبه، أوضح المدير العام في شركة هومز العقارية حاتم يوسف، أن الشركة ستطرح أحد مشاريعها، وهو مشروع «درة السلطانة»، والذي يعتبر المشروع الأول من نوعه في المدينة المنورة، لافتاً إلى أنه المشروع الثالث لها في السعودية، وذلك في إطار الإستراتيجية التي تعمل بها، والتي تتركز على التوسع باستثماراتها في الأسواق العربية والأوروبية على التوازي في تسويق مشروعات مملوكة لها. وتابع أن «درة السلطانة» يتيح للعملاء التملك في المدينة المنورة لمدة 99 عاماً بجوار الحرم النبوي الشريف وبتسهيلات في السداد، إذ هو عبارة عن مجمع سكني مغلق ومداخل رئيسية مؤمنة بكاميرات مراقبة على مدار الساعة. وذكر يوسف أن ما يميز المشروع أيضاً أنه يتمتع بشبكة المواصلات المحيطة ومعالم حيوية تجعل منه موقعاً فريداً يسهل الوصول منه إلى أي وجهة، بالإضافة إلى أن المنطقة تقع ضمن خطة تطويرية حيث المسجد النبوي الشريف ومسجد القبلتين والجامعة الإسلامية وجامعة طيبة.

وأفاد يوسف بأن «درة السلطانة» جاهز للتسليم ومكتمل المرافق والخدمات، موضحاً أن مساحات الوحدات تتراوح ما بين 35 متراً مربعاً بغرفة واحدة إلى 275 متراً مربعاً مكونة من خمس غرف.

وتابع أن الشركة ستقدّم خلال المعرض مشروعها الحصري «بورصة هومز» وهو مشروع سكني متكامل الخدمات في وسط مدينة بورصة الخضراء، وتتوافر فيه جميع الخدمات الأمنية والرفاهية، بالإضافة إلى قرب المشروع من التلفريك، ما يعطيه إطلالة ساحرة وجميلة على المدينة. وأشار إلى أن الشركة تقدم فرصا حصرية للتملك في أكبر مدينة سياحية في إسبانيا «مارينا دور» أكثر من 20 ألف وحدة سكنية مفروشة بالكامل، وجاهزة للتملك مع باقة من التسهيلات في الدفع، مبيناً أن المدينة متكاملة الخدمات وفيها كل احتياجات الأسرة كمحلات ومراكز تسوق ومدينة ألعاب للأطفال، وفنادق 5 نجوم، و4 نجوم، وأكبر «جاكوزي»، و«سبا» و«سونا» بالعالم.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي في شركة يسر العقارية أشرف يسري الصباحي، إلى أن «يسر» ستقدم خلال المعرض التسويق للمرة الأولى في البرتغال وألمانيا، حيث إنها متعاقدة مع كبرى الشركات هناك.

وأوضح أنه سيتم طرح حزمة كبيرة من المشاريع المتنوعة في أجمل مدن البرتغال مثل مدينة الجارف وبورتو ولشبونة، وأيضاً أجمل مدن ألمانيا مثل هامبورغ وماليس ودوسلدورف وبلاك فورست وشرامبرغ وفيبرتال، بأسعار مغرية بما يتسنى للعملاء اختيار الأفضل لهم.

ولفت الصباحي إلى توجه الشركة إلى التسويق في جمهورية البوسنة والهرسك، حيث جمال الطبيعة وتوفّر كل الخدمات بالقرب من مشاريعنا سواء في مدينة أوسينيك أو فيسيكو، مبيناً أن أسعار الأراضي تنافسية بشكل سيلاحظه جميع العملاء خلال فترة المعرض.

وأكد أنها تعمل بمنتهى المصداقية والشفافية لترسيخ الثقة على المدى القريب والبعيد، وذلك بتقديم الأوراق الثبوتية التي تثبت أن الأرض مرخصة سكنية وتقع في المناطق العمرانية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي