اتحاد الكرة يجري قرعة بطولتي كأس سمو الأمير.. وكأس سمو ولي العهد

  • 24 يوليه 2018 08:49 م
  • الكاتب:(كونا)

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، نتيجة قرعة بطولة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم للموسم الرياضي 2018-2019 والمقرر انطلاقها في أبريل 2019.

وبحسب لجنة المسابقات، ستقام البطولة التي تشهد مشاركة 15 فريقا بنظام خروج المغلوب فيما تم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين.

وضمت المجموعة الأولى إلى جانب القادسية «وصيف بطولة الدوري» أندية العربي وكاظمة خيطان والصليبيخات واليرموك والتضامن والنصر.

في حين ضمت المجموعة الثانية إلى جانب الكويت «حامل لقب بطولة الدوري» فرق برقان والساحل والسالمية والجهراء والفحيحيل.

وفي منافسات المجموعة الأولى، يلتقي القادسية مع النصر، في حين يواجه خيطان نظيره اليرموك، على أن يلتقي العربي والتضامن، أما كاظمة فسيواجه نظيره الصليبيخات.

وتشهد منافسات المجموعة الثانية لقاء برقان مع الفحيحيل، على أن يواجه الجهراء نظيره الشباب، ويلتقي الساحل مع السالمية.

وسيبدأ نادي الكويت مبارياته من الدور الثاني للبطولة، إذ سيقوم «اتحاد القدم» بإجراء قرعة أخرى لجميع الأدوار حتى بلوغ الدور قبل النهائي.

كما أجرى اتحاد الكرة، اليوم، قرعة بطولة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم لموسم 2018-2019، على أن تنطلق منافساتها في الخامس من ديسمبر المقبل.

وبحسب لجنة المسابقات، يشارك في البطولة المقامة بنظام خروج المغلوب 15 فريقا ينقسمون إلى مجموعتين يتصدر فريق نادي الكويت المجموعة الأولى في حين يتصدر نظيره القادسية المجموعة الثانية.

وسيعفى القادسية من لعب المباراة الأولى كونه حامل لقب الموسم الماضي.

وضمت المجموعة الأولى بحسب القرعة إضافة إلى الكويت فرق كاظمة والصليبيخات وخيطان والسالمية والشباب والنصر والتضامن.

فيما ضمت المجموعة الثانية بالإضافة إلى القادسية فرق برقان واليرموك والفحيحيل والعربي والساحل والجهراء.

وضمن منافسات المجموعة الأولى، يقابل الكويت نظيره كاظمة، فيما يواجه الصليبيخات السالمية، على أن يلتقي خيطان والشباب، ويلعب التضامن مع النصر.

وفي منافسات المجموعة الثانية، يلتقى اليرموك مع نظيره الفحيحيل، فيما يواجه العربي برقان، على أن يقابل الساحل نظيره الجهراء، أما القادسية فسيلعب أول لقاءاته في الدور الثاني.

 

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا