No Script

الشباب يهزم الفحيحيل ويواجه «الكويت» في الدور ربع النهائي

الصليبخات وكاظمة يتأهلان في «كأس اليد»

تصغير
تكبير
تأهل الصليبخات الى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس كرة اليد، بعد تغلبه على النصر بصعوبة 26-25، أول من أمس، ضمن منافسات الدور التهميدي.

ويلتقي الصليبخات في الدور المقبل مع كاظمة المتأهل بدوره بعد فوزه السهل على الساحل 36-23.

كما حقق الشباب فوزاً مهماً على الفحيحيل 24-21 ليضرب موعداً مع «الكويت» بطل الدوري وحامل اللقب في الدور ذاته.في الشوط الأول من لقاء الصليبخات والنصر، لعب مدرب الصليبخات عباس طه بطريقتي 6/‏‏0 و 5/‏‏1 في الدفاع ، فيما لعب مدرب النصر مناور دهش بطريقة 6/‏‏0.

لم يدخل الفريقان أجواء اللقاء مبكراً خاصة في الدقائق العشر الأولى، حيث كان هناك استعجال بانهاء الهجمة بين اللاعبين الذي عابهم التصويب دون تركيز، بعد ذلك سيطر «العنابي» على أجواء اللقاء بالدفاع القوي والهجمات المعاكسة.

افتقد الصليبخات التركيز في التصويب والصلابة الدفاعية، ما اتاح لـ «العنابي» انهاء الشوط لصالحه 13-8.

وفي الشوط الثاني، نوع مدرب الصليبخات اسلوبه في الدفاع بين طريقتي 6/‏‏0 و 4/‏‏2، فيما لم يغير مدرب النصر طريقته الدفاعية.

وفي الدقائق العشر الأولى، واصل «العنابي» سيطرته، ووسع الفارق الى 6 اهداف، قبل ان يغير عباس طه طريقته الدفاعية الى 4/‏‏2، مع رقابة لاصقة على لاعبي «العنابي» فيصل واصل وباسل المطيري، ما سبب ضغطاً على مهاجمي الخصم، وحرمهم من التصويب من الخارج، ليستغل الصليبخات الدقائق الأخيرة عبر الهجمات المعاكسة، ويقلب الطاولة، ويتقدم بفارق هدف.

وكادت ان تسير المباراة الى الأشواط الإضافية لولا تصدي حارس مرمى الصليبخات خالد مدوه لتصويبة لاعب النصر ليقود فريقه لفوز مستحق.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي