No Script

العربي يقبل استقالة عبد النبي ... ويعسكر في قطر قريباً

No Image
تصغير
تكبير

اعلن امين سر النادي العربي فؤاد المزيدي ان فريق كرة القدم سيدخل خلال الأيام القليلة المقبلة، معسكرا تدريبيا في قطر يستمر 10 ايام، تحضيرا لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.
وكشف المزيدي ان مجلس الادارة قرر قبول استقالة نائب رئيس جهاز الكرة خالد عبد النبي الذي اصر عليها رغم محاولات ثنيه عنها، مضيفا انه تم تعيين خالد علي ناصر بدلا منه، وخالد جاسم مديرا للفريق الأول.
واوضح المزيدي الذي عينه مجلس الادارة الجديد ناطقا رسميا باسمه، يوم اول من امس، ان المجلس سيعقد اجتماعا، بعد غد الاحد، لوضع خطة عمل شاملة، يتمثل ابرز ما تتضمنه احياء المراحل السنية في الالعاب كافة وتعزيز قدراتها.
وشدد على ان هدف المجلس يتمثل في تعيين شخصيات رياضية من قدامى النادي المرموقين، لقيادة اللجان الرياضية بالصلاحيات المطلقة الممنوحة لهم سابقا، ومن دون تدخل احد، على ان يرفعوا تقارير دورية الى المجلس عن الاعمال التي يقومون بها، خصوصا لناحية مسيرة التطوير.
على صعيد آخر، اصدرت قائمة «اسرة النادي» برئاسة جمال الكاظمي رئيس النادي السابق، بيانا مساء امس تقدمت فيه بالشكر الى «كل من صوت لها خلال الانتخابات الاخيرة، وكل من اعفاها من تحمل المسؤولية الكبيرة»، متمنية التوفيق لمجلس الادارة الجديد في قيادة العربي نحو الافضل.
واكدت القائمة انها «لن تتوان عن تقديم الدعم والدفاع عن حقوق ومصلحة النادي، من اي موقع كان عبر قناعة راسخة بأن مجلس الادارة ما هو الا وسيلة، وشاغلو مناصبه هم جنود لخدمة جماهير القلعة الخضراء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي