فني سمعيات بمستشفى خاص كفالته على مطعم ... شرع في هتك عرض مواطنة!

أحيل إلى النيابة و«الصحة» تتابع القضية وستتخذ الإجراءات اللازمة

فني سمعيات بمسستشفى خاص وعامل بمطعم في آن!
... إنه هـــندي تمـــكنت الجـــهات الأمنية في محافظة حولي من إلقاء القبض عليه، على وقع هتكه عرض مواطنة، وبالتدقيق على هويته تبيّن لهم أنه على كفالة مطعم كائن في جليب الشيوخ، وأحيل إلى النيابة العامة.
الواقعة بدأت ببلاغ تقدمت به مواطنة إلى مخفر منطقة الجابرية، حيث أفادت فيه بأنها قصدت أحد المستشفيات الخاصة لإجراء فحوصات طبية من قبل فني سمعيات من الجنسية الهندية، وفي أثناء أدائه لعمله وجدته ينقض عليها ويتحسس أماكن العفة في جسدها محاولاً هتك عرضها، فأطلقت صرخات الاستغاثة وقاومته واستطاعت التخلص منه والهرب، وأدلت ببياناته، وعليه سارع الأمنيون إلى إبلاغ وكيل النائب العام، فأمر بتسجيل قضية هتك عرض، والإيعاز للجهات المختصة بضبط المشكو في حقه.
وتابع المصدر الأمني أن «رجال الأمن تسلحوا بإذن النيابة وانطلقوا إلى المستشفى، وتمكنوا من إلقاء القبض على الهندي، وبالتدقيق على بطاقته المدنية، اتضح أنه يعمل في أحد المطاعم الكائنة في جليب الشيوخ، وأحيل إلى النيابة العامة للوقوف على ملابسات عمله في المستشفى والتأكد إن كان يحمل شهادات علمية تؤهله للعمل كفني سمعيات إضافة إلى عمله في المطعم».
من جهته، أعرب النائب سعدون حماد العتيبي عن استيائه الشديد لما حدث للمواطنة، وطالب وزير الصحة الدكتور باسل الصباح باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الطبيب المزيف وتجاه المستشفى المشارك في تلك الواقعة.
وفي السياق، أوضح مصدر صحي لـ «الراي» أن «وزارة الصحة تتابع القضية وستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، إلا أن الإجراءات الإدارية الخاصة به من صميم اختصاص المستشفى الخاص الذي يعمل فيه كونه فنياً يعمل به، وفي حال ثبت أن إقامته على مطعم فسيتم اتخاذ الإجراء اللازم».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا