انطلاق النسخة الـ 50 لكأس اليد... اليوم

تصغير
تكبير

تنطلق اليوم منافسات النسخة الـ 50 لبطولة كأس اليد على صالة الشهيد فهد الاحمد في الدعية، حيث يلتقي السالمية مع الفحيحيل في الساعة 4:30 مساء ويواجه الساحل فريق الشباب في الساعة 5:45 مساء وتختتم مباريات اليوم في الساعة 7:00 مساء بمباراة ستجمع كاظمة مع العربي وذلك ضمن منافسات المجموعة الأولى.
وتضم المجموعة الأولى فرق السالمية والفحيحيل والساحل والشباب وكاظمة والعربي والقرين والنصر، فيما يلعب في المجموعة الثانية الكويت وبرقان والصليبخات والجهراء واليرموك والتضامن وخيطان.
وتتأهل الفرق الفائزة الى دور الثمانية، حيث تقام البطولة بنظام خروج المغلوب.
يذكر أن الكويت حامل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة وتوج قبل أيام بلقب الدوري للمرة السادسة على التوالي والثامنة في تاريخة.
في المباراة الأولى، يسعى السالمية بقيادة المدرب الوطني خالد الملا الى مواصلة تألقه  بعد أن حقق المركز الثاني في بطولة الدوري الممتاز، فيما يخطط الفحيحيل لتحقيق المفاجأة والاطاحة بمنافسه من البطولة مبكراً.
وستكون فرص التأهل متقاربة بين الساحل والشباب حيث يحمل كل منهما الطموح في تحقيق الفوز ومواصلة المشوار في البطولة.
وستكون المنافسة قوية بين كاظمة والعربي، حيث نجح «البرتقالي» في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية مع ختام بطولة الدوري الممتاز بعد أداء ممتع طوال البطولة وبالتالي لن يرضى بديلا عن تحقيق الفوز، في المقابل يرغب «الاخضر» في ترك بصمة في الكأس بعد فشله في التأهل الى الدوري الممتاز.
ويعاني العربي من غياب عبدالله مصطفى وأحمد حسين وسلمان الشمالي.
من جهة أخرى، تُوج فريق «الكويت» بلقب كأس الشباب تحت 19 سنة بفوزه أول من أمس على السالمية 32-21 (الشوط الاول للسالمية 12-11) في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة اليد في الدعية.
ونجح العربي في تحقيق المركز الثالث بفوزه على الفحيحيل بعد التمديد 42-37.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 31-31 (الشوط الأول للفحيحيل 16-15) لتمتد الى وقت إضافي نجح خلاله العربي بتحقيق الفوز.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي