No Script

في المرحلة الرابعة من الدوري اللبناني لكرة القدم

الأنصار يواجه الإخاء الأهلي والنجمة يسعى إلى «الإصلاح»

تصغير
تكبير
«النبيذي» يخوض المباراة من دون جمهور
يسعى الأنصار الى الاحتفاظ بصدارة الدوري اللبناني لكرة القدم، عندما يلتقي في مباراة محفوفة بالمخاطر مع مضيفه الإخاء الأهلي عاليه في أبرز مباريات المرحلة الرابعة، اليوم.

ويدخل الأنصار المباراة بمعنويات عالية منتشياً بفوزه على غريمه التقليدي النجمة 5-1 في المرحلة الأخيرة.

ونجح مدرب الأنصار، الألماني روبرت جاسبرت في تشكيل فريق متجانس ساعده على تصدر الترتيب بفارق الأهداف عن النبي شيت (7 نقاط لكل منهما).

ويعوّل جاسبرت في سعيه للحفاظ على سجل فريقه خاليا من الهزائم، على عباس عطوي، وعدنان حيدر بقيادتهما لخط الوسط، وعلى سرعة المهاجمين السنغاليين تالا نداي والحاج مالك الذي تألق وأحرز 4 أهداف في مرمى النجمة لينفرد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

وستكون المباراة، أفضل اختبار للأنصار الذي يستعد لمواجهة العهد بطل الدوري في مباراة قمة في المرحلة التالية.

وفي المقابل، يبحث الإخاء الأهلي عن تحقيق أول انتصار هذا الموسم ليضع حداً لسلسلة نتائجه السلبية بعد أن اكتفى فريقه بتعادلين، وخسارة ليحتل المركز الـ11، وقبل الأخير بنقطتين.

وحاول مدرب الإخاء الأهلي، العراقي عبدالوهاب أبوالهيل خلال التمارين إعادة الثقة للاعبيه الذين قدموا مباريات جيدة في المراحل الماضية، رغم فشلهم في تحقيق أي فوز، لأنهم واجهوا فرقا قوية في هذه المرحلة المبكرة من الموسم.

وفي مباراة ثانية، يسعى النجمة الى استعادة نغمة الانتصارات، عندما يلتقي مع الإصلاح البرج الشمالي في مباراة من دون جمهور بقرار من الاتحاد عقابا للنجمة على أعمال الشغب التي تسبب بها جمهوره أمام الأنصار.

ويأمل مدرب النجمة جمال الحاج ان يقدم فريقه أداء جيدا يصالح به جمهوره الذي خرج غاضبا بعد الخسارة الكبيرة أمام الأنصار.

ويعوّل «النبيذي» الذي يحتل المركز السادس (4 نقاط) على حسن المحمد، وأكرم مغربي، والنيجيري موسى كبيرو في الهجوم في ظل غياب نادر مطر، وحسن معتوق قائد منتخب لبنان بسبب الإصابة.

وسيتابع مدرب الإصلاح خليل وطفا فريقه من على المدرجات بعد إيقافه 6 أشهر من قبل الاتحاد، بسبب احتجاجه على قرارات التحكيم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي