الجمعية الكويتية للأسرة المثالية تعلن أسماء الفائزات بلقب الأم المثالية

أعلنت الجمعية الكويتية للأسرة المثالية يوم أمس الأربعاء فوز منى الشمري باللقب الأول للأم المثالية في الكويت لهذا العام وبزة العجمي باللقب الثاني وأمينة الكبيسي باللقب الثالث في حين حلت فاطمة علي في المركز الرابع.

وقالت ممثلة رئيسة الجمعية الشيخة الدكتورة ميمونة الصباح في كلمة بحفل تكريم الأم المثالية الذي رعته رئيسة الجمعية الشيخة فريحة الأحمد، إنه
على مستوى الأمهات العربيات حصلت آمنة عبدالله من الإمارات على لقب الأم المثالية الأولى أعقبتها الفلسطينية فريدة رزق ثم المصرية وفاء جبريل في المركز الثالث.

وثمنت جهود الجمعية في تعزيز العلاقات مع المنظمات المختصة بشؤون الأسرة من أجل تطوير هذا المجال في الكويت والسعي لدعم الأمهات والأسر التي تسعى لبناء المجتمع والاستثمار في الإنسان وتنمية مواهبه وطاقاته ورعايته وتكوين مجتمع مستقر يبدأ من حب الأم وغرسها للمبادىء والقيم في نفوس أبنائها.

وأضافت أن الأعمال الصالحة النافعة للبشرية هي قيمة إنسانية سامية وهي درجة من درجات فضل الله على الإنسان لا يسعى إلى جوهرها إلا من وهبه الله صفاء الفطرة وصحة العقيدة وبصيرة الى حقيقة الحياة.

وتخلل الحفل لوحات من التراث الكويتي قدمتها فرقة التلفزيون تضمنت العديد من الفنون الغنائية الكويتية كالسامري والردحة والدزه والخماري.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي