No Script

السعد رئيساً لـ «المناقصات العليا» والعجمي نائباً له

تدوير في «التسويق العالمي» بـ «مؤسسة البترول»

u0646u0632u0627u0631 u0627u0644u0639u062fu0633u0627u0646u064a
نزار العدساني
تصغير
تكبير
العبدالكريم لـ«النفط الخام والمشتقات الخفيفة» واللوغاني لـ«عمليات التسويق»
أصدر الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية نزار العدساني تعميماً إدارياً لقطاع التسويق العالمي في المؤسسة، يقضي بتولي وليد خالد البدر منصب نائب العضو المنتدب لتسويق المشتقات الوسطى وزيت الوقود والمنتجات الخاصة في قطاع التسويق العالمي.

وأضاف التعميم الذي حصلت «الراي» على نسخة منه ويعمل به ابتداء من 10 مارس 2016 ويلغى كل ما يتعارض معه: «يتولى جمال اللوغاني منصب نائب العضو المنتدب لعمليات التسويق، على ان يتولى عماد العبدالكريم منصب نائب العضو المنتدب لتسويق النفط الخام والمشتقات الخفيفة». ويظل ناصر عبد الله الصالح نائباً للعضو المنتدب لإدارة عمليات التسويق.

ومن جانبها، رأت مصادر مطلعة أن عمليات الهيكلة والتدوير الداخلية مستمرة في مؤسسة البترول الكويتية وشركاتها النفطية التابعة، بما تقتضيه مصلحة العمل ووفق رؤية المسؤولين عن كل قطاع أو شركة.

وقالت المصادر إن هناك حاجة ماسة لتطوير العمل والأداء وهو ما يتطلب معه اكتساب مزيد من الخبرات في ذات الأنشطة لإعطاء المزيد من الخبرات للكوادر الوطنية بما يسمح لها بالمزيد.

وأشارت المصادر إلى أن عمليات الهيكلة الحالية في مؤسسة البترول الكويتية من المفترض أنها جعلتها أكثر رشاقة وحرية في الحركة وأسلس في اتخاذ القرارات.

ولفتت إلى أن هيكلة مؤسسة البترول الكويتية حالياً، تتكون من الرئيس التنفيذي للمؤسسة نزار العدساني و4 اعضاء منتدبين هم للتسويق العالمي نبيل بورسلي، والإدارية والتدريب بدر الشراد والتخطيط والمالية وفاء الزعابي ومجمع الزور النفطي هاشم هاشم لحين تأسيس الشركة الضخمة للمجمع ليصبح رئيساً تنفيذياً لها ومن ثم تظل المؤسسة رئيساً تنفيذياً و3 أعضاء منتدبين تندرج تحتهم كل القطاعات.

ومن جانب آخر، أصدر الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول نزار العدساني قراراً بإعادة تشكيل اللجنة العليا للمناقصات في المؤسسة لتتكون من أسعد أحمد السعد رئيساً وفهد فهاد العجمي نائباً للرئيس وعضوية كل من مساعد مهوس السعيد وبدرية حسين فرغلي وشفيقة ادريس مبارك وممثل عن وزارة النفط على ان يعمل بالقرار من تاريخه.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي