تغريدة العتيبي المنتقدة أول من أمس


بدر ينفي بدر !

الوكيل المساعد في «الأوقاف» تراجع عن انتقاد الوزير

ما بين كاف ونون، يغير الله من حال الى حال. وكيل وزارة الاوقاف المساعد للشؤون الادارية والمالية المهندس بدر العتيبي بعد ان استجمع شجاعته لمدة لم تتجاوز 17 دقيقة على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وغرّد مساء أول من أمس منتقداً هيكل وزارة الاوقاف الجديد الذي أقره وزير العدل وزير الاوقاف والشؤون الاسلامية الدكتور فهد العفاسي، تراجع و مسح تغريداته المنتقدة.
وكان العتيبي اعتبر أن «الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الأوقاف وضع ليس لمصلحة الوزارة وانما اعتمد لتصفية الحسابات لولاءات معينة».
وغيّر العتيبي قناعته أمس فكتب «أشكر معالي وزير العدل وزير الاوقاف المستشار الدكتور فهد العفاسي على اقراره الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الاوقاف الذي سيسهم بحل الكثير من المشاكل التي تواجه التوسع في الخدمات التي تقدمها الوزارة، وأنفي ما نشر عني بأن الهيكل وضع لغير مصلحة الوزارة».
وبين «الإقدام» و«النفي»، فات العتيبي أن التكنولوجيا لا يمكن التراجع أمامها، وأن مجرد «مسح» الكلام «الموثّق» لا يمّكنه من النفي لاحقاً. وحتى إن تمّ تغيير صورة «البروفايل» في الحساب، فإن الحقيقة لا تتغيّر.
وقال مصدر مطلع في وزارة الأوقاف لـ«الراي» إن «العتيبي تراجع عما كتبه بعدما لقي ردود فعل مستنكرة لرأيه من قياديي وموظفي الوزارة»، متسائلاً عما إذا كان «مكتب العفاسي حدد للعتيبي موعداً للقاء الوزير غداً بعد اطلاع الأخير على التغريدات».
وكشف أن «العتيبي على غير وئام مع القياديين في الوزارة خصوصاً بعد صلاحيات عدة منه قبل أشهر تتعلق بنقل وندب الموظفين».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا