No Script

من مجموعة مطاعم مركز سلطان

«وسابي ايزاكايا»... سفير المطبخ الياباني في الكويت

تصغير
تكبير
سواء كان اختيارك زيارة فرع البدع أو المهبولة أو مجمع الأفنيوز وممشى المارينا، فإن مطعم وسابي ايزاكايا الذي ينتمي إلى مجموعة مطاعم مركز سلطان، هو المطعم المناسب لك، يستطيع وبامتياز تلبية توقك إلى تذوق أشهى المأكولات اليابانية العريقة.

وبمجرد أن تخطو داخل المطعم، تبدأ رحلتك مع تشكيلة واسعة وغنية من الأطباق اليابانية الشهية، وتستطيع أن تشعر بدفء الضيافة الممزوجة باستقبال ترحيبي من قبل فريق العمل وسط أجواء تعبق بعطر الشاي الأخضر الكفيل بأن يثير شهيتك وحماستك إلى تذوق خيارات واسعة من المطبخ الياباني.

لائحة «وسابي» غنية بتشكيلة واسعة من المقبلات المثيرة للشهية من ضمنها الشوربات والسلطات، تضاف إليها قطع السلطعون المنكّه بمرق التفاح التي تغني الحواس قبل المذاق وتجعلك في توق إلى تذوق المزيد. كما تقدم لائحة الطعام أيضاً خيارات متنوعة من لفائف السوشي الغنية بمكوناتها المستوحاة من المطبخ الياباني ومن ضمنها الروبيان، التونا وهذا غيض من فيض. ولعل أكثرها طلباً هي لفائف ابي كاتسو وفوغاكيو تمبورا مع الأفوكادو التي تقدم مزيجا ممتعا وشهيا للراغبين بتدليل حاسة الذوق لديهم وأيضا اغناء البصر بتشكيلة رائعة من اللفائف اليابانية الأصيلة.

وثمة طبق قد لا يفوت لدى وسابي ايزاكايا والمؤلف من الكركند المتبل بخلطة حارة وحلوة في آن وطبق سمك السلمون مع صلصة التيري الذي يقدم مع أطباق جانبية منها الأرز، النودلز مع الخضار التي يمكن الإضافة إليها خيارات من ثمار البحر، اللحم أو الدجاج. كما يستطيع العملاء أيضا الاختيار من بين كم غني من الأطباق الجانبية من ضمنها التامبورا والسلطات الطازجة.

إلى ذلك، فان لائحة الطعام الجديدة للمطعم تضخ مزيجا من الأطباق العصرية الكفيلة بأن تنال إعجاب كافة الأذواق؛ بدءاً من سلطة التوت والسبانخ مرورا بفشار الروبيان الذي يقدم حصريا مع ثلاثة خيارات من الصلصات ووصولا إلى ساشيمي التونا مع الفراولة والنكهة الحارة التي حتما سوف تضمن زيارتك المقبلة إلى المطعم وتترك لديك ذكرى لا تنسى!

ولا تكتمل تجربتك مع المطبخ الياباني من غير تذوق حلويات وسابي الرائعة ومن ضمنها تشيز كايك مع كراميل البندق، فمزيج طبقات البسكويت الطرية ودفء الجبن مع البندق هو مزيج غني وشهي لا شك أنه سوف يجعلك تطلب المزيد.

فتصميم المطعم الداخلي يعكس التقاليد اليابانية العريقة ويقدم أجواء هادئة تخول زواره من تناول الطعام على وقع موسيقى آسيوية راقية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي