No Script

ليفربول رفض أليسون مقابل 4 ملايين يورو!

صلاح... «تعافى تماماً»

تصغير
تكبير

أكد مدرب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، الألماني يورغن كلوب ان النجم المصري محمد صلاح «تعافى تماما» و«ليس لديه مشاكل»، بحسب ما نقل عنه الموقع الرسمي للنادي.
 وقال كلوب لدى سؤاله خلال مؤتمر صحافي في مدينة شارلوت الأميركية عن صلاح: «لقد تعافى تماما، لقد كنا على اتصال دائم خلال كأس العالم وكان في حالة جيدة. بخصوص حالة كتفه، ليس لديه مشاكل».
 وأضاف: «هو شخص جاد للغاية ويعرف ماذا يريد أن يحقق في مسيرته المهنية وهو بخير تماما الآن». وتابع: «كان من اللطيف رؤيته بالأمس للمرة الأولى، وهو سعيد بالعودة للفريق والتدريبات مجددا».
 معلوم ان النجم المصري اصيب في الكتف خلال الشوط الأول من نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني (1-3) خلال مايو الماضي، ثم استعاد لياقته ليمثل منتخب «الفراعنة» في كأس العالم في روسيا، وأحرز هدفين في مباراتين.
 وعاد صلاح للمشاركة في فترة إعداد ليفربول للموسم الجديد، الجمعة الماضي، قبل أن ينضم لقائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس الأبطال في الولايات المتحدة.
 من ناحية ثانية، وبعد توقيع الحارس البرازيلي أليسون بيكر، مع ليفربول قادما من روما الإيطالي، ليكون أغلى حارس في التاريخ في صفقة بلغت قيمتها 84 مليون دولار أميركي، تلقت الأوساط الرياضية مفاجأة جديدة.
 وبحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن الـ «ريدز» رفض ضم أليسون قبل 3 سنوات فقط مقابل 4 ملايين يورو. وأوضحت أن الحارس البرازيلي عُرض على ليفربول في عام 2015، مقابل 3.1 مليون جنيه إسترليني، مع إضافات بقيمة 900 ألف جنيه إسترليني، لكن ليفربول رفض الصفقة للمغالاة المادية، بحسب النادي.
 وكان الحارس حينها في نادي إنترناسيونالي البرازيلي، وبعد تقديمه لأداء لافت مع منتخب البرازيل للناشئين، قبل انضمامه الى المنتخب الأول بعد 3 شهور عبر تصفيات كأس العالم 2018 أمام فنزويلا.
 يشار الى أن ليفربول يفتقد الى حارس مرمى كفء بعد رحيل الإسباني بيبي رينا عن «أنفيلد» عام 2014، رغم وجود البلجيكي سيموني مينيوليه القادم من سندرلاند مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني في 2013، والألماني لوريس كاريوس.
 وارتكب كاريوس أخطاء فادحة أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال، وتسبب في هدفين لـ «الملكي»، ليعيد ليفربول محاولات ضم أليسون، ويحصل على توقيعه من روما.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي