No Script

ولي العهد يشيد بناديي المعاقين والصم وجمعية المكفوفين: رفع راية الوطن عالياً وإبراز مكانة الكويت

تصغير
تكبير

أشاد سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بانجازات نادي المعاقين في المحافل الرياضية العالمية، وجهود نادي الصم البارزة لمنتسبيه، ودورجمعية المكفوفين في الفعاليات والأنشطة التي تصب في مصلحة المكفوفين.
وزار سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مساء أول من أمس يرافقه نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، النادي الكويتي الرياضي للصم وجمعية المكفوفين الكويتية، حيث نقل سموه لهم تحيات وتهاني صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وكان في استقبال سموه في ناديي المعاقين والصم وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح والرئيس الفخري للنادي شيخة العبدالله وكبار قياديي الهيئة العامة للرياضة ورئيس وأعضاء الناديين.


وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره للنادي الرياضي الكويتي للمعاقين لما قدمه من انجازات في المحافل الرياضية العالمية ورفع راية الوطن عاليا وابراز مكانة الكويت الرياضية، مشيدا بدوره الكبير في توفير الرعاية الكريمة لجميع أعضائه والتي هي محل شكر وتقدير عاليين، سائلا المولى سبحانه أن يعين القائمين عليه لما فيه الخير والسداد لخدمة وطننا وإعلاء رايته.
كما أعرب سمو ولي العهد خلال زيارته نادي الصم عن بالغ الثناء والعرفان للدور الكبير الذي يقوم به النادي من جهود رائدة وعطاءات بارزة لكافة منتسبيه والتي هي موضع إشادة وثناء كبيرين من الجميع.
وفي زيارته إلى جمعية المكفوفين، كان في استقبال سموه وزيرة الدولة لشؤون الإسكان وزيرة الدولة لشؤون الخدمات وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية بالإنابة الدكتورة جنان رمضان ورئيس وأعضاء الجمعية.
وأعرب سموه عن بالغ شكره وتقديره لجميع رواد الجمعية لما يقومون به من جهود مضنية لمنتسبيها، مشيدا بدورهم الإيجابي ومساهمتهم البارزة في كافة الفعاليات والأنشطة التي تصب جميعها في مصلحة أبنائنا، داعيا المولى عز وجل أن يعين القائمين عليها لمواصلة مسيرتهم الإنسانية وأن يوفقنا جميعا لما فيه رفعة واستقرار بلدنا الغالي الكويت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي