No Script

يقدم خدمات صحية وطبية من خلال فريق مميز وتجهيزات تواكب أعلى المعايير العالمية

المركز الطبي الكندي احتفى بذكرى افتتاحه العاشرة

تصغير
تكبير

خالد الصبيح: دور المركز مهم بتطوير الرعاية الصحية بأفضل الكوادر الكويتية في مختلف التخصصات

احتفل المركز الطبي الكندي بذكرى تأسيسه العاشرة، في ظل نتائج قوية ورؤية واضحة. ويقدم المركز عددا من الخدمات الصحية والطبية، من خلال فريق طبي مميز وتجهيزات تواكب أعلى المعايير العالمية، تتوزع على تخصصات طب الأنف والأذن والحنجرة، الجلدية، جراحات التجميل، الجهاز الهضمي، وحدة النطق واللغة ووحدة المسالك البولية، وغيرها من الوحدات الطبية التي تتمتع بكفاءة عالية.
واستهل الحفل بعرض فيلم يلخص كافة أقسام المركز، الذي يضم أحدث وحدة لجراحات اليوم الواحد، التي تحتوي العديد من التقنيات الذكية، والتي ينفرد بها المركز في الكويت.
وتحدث مدير عام المركز الدكتور خالد الصبيح، قائلاً إن «عمل المركز خلال العشر سنوات الماضية يعكس الدور المهم في تطوير الرعاية الصحية في الكويت، لتقديم أحسن عناية للمرضى»، مضيفاً أن «من الضروري فهم ما يحتاجه المرضى منا، ولتقديم أفضل رعاية صحية لهم».


 ثم تطرق إلى استعانة المركز بأفضل الكوادر الكويتية في مختلف مجالات الرعاية، على سبيل المثال الدكتور فهد العسعوسي، اختصاصي الجيوب الأنفية والمنظار الأمامي لقاع الجمجمة، والدكتور منصور الغانم اختصاصي الجهاز الهضمي، وكل من الدكتور محمد الغانم والدكتور سعد العبد الهادي الدوسري والدكتور فيصل الهاجري، الذين يتشاركون في عيادة المسالك البولية، واخصائية النطق والتخاطب شهد شهاب. وثمن الصبيح انضمام نخبة من اطباء التجميل المتفوقين في الكويت، وخص بالذكر دكتورة التجميل المتألقة مريم محمود، التي انضمت أخيرا الى المركز، وكذلك تجديد العقد للسنة الرابعة مع جراح التجميل العالمي الدكتور زياد فغالي.
كما وجه الشكر لأطباء المركز في مختلف الأقسام والتخصصات على مجهوداتهم، لتقديم أفضل رعاية طبية لمرضاهم، ولحفاظهم على اسم المركز الكندي دائما عالياً في الأفق. وفي آخر كلمته، وجه الشكر الخاص الى ضيوف الحفل ممثلاً بالسيدات: إلهام الفضالة، إيمان نجم وأمل العنبري، على مشاركاتهن المركز الطبي الكندي مناسبة خاصة مثل الاحتفال بالذكرى العاشرة على تأسيسه وأيضاً على دعمهن الدائم لبعض الأقسام.
كما قام الدكتور الصبيح بتسليم شهادات تكريم لبعض من موظفي المركز الكندي، من ممرضات واداريين، تقديرا منه لتفانيهم بالعمل. كما تم تكريم كل من المدير الطبي الدكتور عبدالوهاب محمد، وكذلك حليمة بوشهري اللذين ساهما بخبراتهما في تأطيرالفريق، وتحسين جودة الخدمات الصحية بالمركز.
من جهتهم، رد موظفو المركز بتكريم الصبيح، على حسن قيادته ورعايته وتوجيهه المستمر، وخلق بيئة عمل صحية لهم، ثم بعد ذلك استمرت بقية فقرات الحفل باستعراض بعض الألعاب الترفيهية. وختاماً انصرف الحضور آملين العودة بكل امتنان وفخر الى احتفال آخر للمركز الطبي الكندي، متمنين التطور والتقدم لهذا المركز الذي طالما كان مصدرسعادة لكل زواره وراحة لمرضاه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي