No Script

يُعلنّ عن نشاطهن إلكترونياً ويرسلن «اللوكيشن» للزبائن

بائعات هوى يتحدين «مباحث الآداب»: «One Shot» بـ 30 ديناراً... والساعة بـ 60!

No Image
تصغير
تكبير

 يتركن لمن يرغب في التواصل معهن تخمين كلمة السر... Hi

 يروّجن الفاحشة تحت ستار المساج بكل أريحية



كلمة السر«Hi»، والـ «One Shot» بـ 30 ديناراً... فيما الساعة بـ 60!
هكذا، وبكل جرأة، تعلن آسيويات التحدي أمام رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية، وتحديداً مباحث الآداب، بعدما أعلنّ عن أسلوب جديد في ترويج الرذيلة في مختلف مناطق الكويت، عبر أحد التطبيقات الذكية لاستقطاب الزبائن، وحددن أسعاراً لكل خدمة يقدمنها، والمكان الذي يعرضن فيه «بضاعتهن» من دون حسيب أو رقيب!
القادمات من إحدى الدول الآسيوية، بحجة أنهن «مدلكات» يقدمن المساج، يبدو أنّهن شكّلن شبكة منظمة لترويج نشاطهن في أكثر من بقعة على أرض الكويت، فرحن ينشرن أرقام هواتفهن على أحد التطبيقات في الهواتف الذكية ويرفقن بها صورة عارية لكل واحدة منهن مدوّن عليها رقم الهاتف، وعبارة (Whatsapp)، تاركات لمن يرغب في التواصل معهن تخمين كلمة السر، والتي اتضح لاحقاً أنها «Hi». وبمجرد أن يرسل الكلمة إلى هاتف الفتاة، تأتيه قائمة الأسعار التي توحدت في مختلف الأرقام وحددت كالآتي (1Shot 30 KD 1 hour 60 KD)، كما تقوم الفتاة بالتعريف عن نفسها وبلدها، ثم تبدأ في الإغواء من خلال إرسال صورها عارية، إضافة إلى أجزاء من جسدها مرفقة بعنوان سكنها كاملاً وصور العمارة التي تقطنها، إضافة إلى «اللوكيشن» لضمان عدم ضياع الزبون.


ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل إن بائعة الهوى ما إن تتسلم كلمة السر، حتى تستمر في محاولة إقناع الزبون بالحضور إلى شقتها ومراسلته، وتزويده من وقت إلى آخر بصور لها في أوضاع مختلفة. كما أنها تتمادى في تقديم خدمات أخرى تتعدى «المساج» لتصل إلى ما يتصوّره ولا يتصوّره العقل.
ومن الغريب أنهن يروّجن الفاحشة تحت ستار المساج بكل أريحية، وعلناً في عمارات تقطنها العائلات ومن دون خوف، الأمر الذي يثير التساؤلات عن القوّة التي يتمترسن خلفها وعدم خشيتهن من المساءلة القانونية، إلا أن الأمل يظل معقوداً على فرسان مباحث الآداب في تطهير البلاد من الموبقات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي