No Script

«AUM» خرَّجَت 1119 طالباً في كليتي الهندسة وإدارة الأعمال

تصغير
تكبير

العثمان للخريجين: اعتدتم على تحدي الصعاب ولدينا ملء الثقة بأنكم ستكونون نجوم مستقبل الكويت

أبل: مجلس الجامعات الخاصة واكب مسيرة «AUM» منذ نشأتها وشهد على نجاحها وتقدّمها في كل المجالات

عذبي حمد لزملائه: أظهروا أفضل ما لديكم في سبيل التفوق واعملوا لتكونوا سعداء واتبعوا أحلامكم

فاطمة نجم:  زملائي أَحِبوا أنفسكم وثقوا بقدراتكم لأن العالم يحتاج إلى قادة جدد لديهم الكثير من الحب




احتفلت جامعة الشرق الأوسط الأميركية «AUM»، بتخريج 1119 طالباً وطالبة، هم الدفعة السابعة للعام الجامعي 2017-2018، في مركز AUM الثقافي في حرمها الجامعي، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور حامد العازمي، ممثّلاً بالأمين العام للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة الدكتور حبيب أبل، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة فهد العثمان، والرئيس الأكاديمي للجامعة الدكتور مهند حسنين، وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية، وأولياء الأمور.
وخلال الاحتفال، ألقى الدكتور حبيب أبل كلمةً عبّر فيها عن سروره، بمشاركة خريجي كوكبة جديدة من طلاب وطالبات «AUM» فرحتهم. ولفت إلى أن مجلس الجامعات الخاصة واكب مسيرة الجامعة منذ نشأتها، وشهد على النجاح والتقدّم اللذين حقّقتهما في كل المجالات.
من جهته، هنأ العثمان الخريجين على نجاحهم داعياً إياهم إلى عدم التركيز على الصورة السلبية وعدم الاستسلام أمام الصعوبات والعوائق لأن ذلك سيكون إجحافاً بحقّهم وبحقّ الوطن. وأضاف: «في AUM اعتدتم على التحدّي والمثابرة في تخطي الصعوبات، ولدينا ملء الثقة بأنكم ستكونون نجوم مستقبل الكويت».


بدورهم، ألقى الخريجون كلمات وصفت مسيرتهم في الجامعة، وعبّرت عن مشاعرهم وامتنانهم لما قدّمته لهم الجامعة.
فشكرت خريجة هندسة الكمبيوتر مريم علي، الجامعة وأولياء الأمور على كلّ ما قدّموه، واعتبرت أن مسيرة الخريجين في الجامعة أعدّتهم لمستقبلهم. وأضافت: «في AUM واجهنا تحديات يومية علّمتنا الالتزام والمثابرة وساعدتنا على النمو كأفراد. ولسنا نحن فقط من تغيّر بل الجامعة تغيّرت وتطوّرت معنا، لدرجة أنه في كل مرة كنت أدخل فيها الحرم الجامعي، كنت أتفاجأ بمبانٍ ومرافقٍ جديدة لم أشاهدها من قبل».
كما شكرت الأساتذة وأعضاء هيئة التدريس على جهودهم التي أوصلت الطلبة إلى هذه المرحلة، لافتةً إلى أن الأساتذة في الجامعة حرصوا دائماً على تعليمهم أن الحياة لا تتمحور حول معدّل الدرجات، ولكن حول شخصية الفرد ومدى تأثيرها في حياة الآخرين.
أما خريجة الهندسة الصناعية فاطمة محمد، فقالت: «بالرغم من العمل الشاق والضغط اللذين مررنا بهما، هنالك ما كنا نفتخر به دائماً وهو أننا طلبة AUM، وهو شرف لنا اليوم أن نكون خريجي هذا الصرح الجامعي، الذي قدّم لنا الكثير لنحصل على أفضل مستوىً تعليمي».
وعبّرت عن فخرها لاختيارها لتمثيل الجامعة في المؤتمر الثالث لأميركا الشمالية للهندسة الصناعية وإدارة العمليات في الولايات المتحدة، حين استطاعت أن تفوز مع زميلاتها بالمركز الأول، خاتمةً بالقول: «أفتخر أن أقف أمامكم اليوم كخريجة AUM وكمهندسة في شركة البترول الوطنية الكويتية».
بدوره، توجّه خريج إدارة الأعمال عذبي حمد إلى زملائه بالقول: «في الوقت الذي يهتم فيه الناس بالنجاح المادي، أطلب منكم السعي دائماً إلى إظهار أفضل ما لديكم في سبيل النجاح والتفوق، اعملوا لتكونوا سعداء واتبعوا أحلامكم».
من جهتها، أشارت خريجة إدارة الأعمال فاطمة نجم، إلى أن الأساتذة في جامعة الشرق الأوسط الأميركية نجحوا في تنمية قدرات الطلبة وتأهيلهم ليصبحوا قادةً حقيقيين في المستقبل، وذلك من خلال جعلهم يحبون ما يتعلّمون وتحفيزهم على تحقيق أحلامهم.
وختمت نجم: «زملائي، إذا كنتم ترغبون في تحقيق طموحاتكم في الحياة، أَحِبوا أنفسكم وثقوا بقدراتكم واعملوا بجهد، لأن العالم يحتاج إلى قادة جدد لديهم الكثير من الحب».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي