فوز إنكلترا والبرازيل... وتعادل الأرجنتين

  • 13 سبتمبر 2018 12:00 ص
  •  21

عواصم - أ ف ب - في اول فوز له بعد ثلاث هزائم متتالية، تغلب منتخب انكلترا على ضيفه السويسري بهدف وحيد، في مباراة دولية ودية في كرة القدم اجريت على ملعب «كينغ باور ستاديوم» التابع لنادي ليستر سيتي.
وسجل ماركوس راشفورد الهدف الوحيد (55)، رافعا رصيده الى 5 اهداف دولية.
ودخل منتخب «الأسود الثلاثة» المباراة على وقع 3 هزائم تعرض لها في نصف نهائي كأس العالم 2018 في روسيا امام كرواتيا، ثم بلجيكا في مباراة تحديد المركز الثالث، قبل ان يسقط على ارضه على يد اسبانيا، الاسبوع الماضي، في دوري الأمم الأوروبية.
وفي لاندوفر (ولاية مارينلاد الأميركية)، سحق منتخب البرازيل نظيره السلفادوري بخماسية نظيفة في مباراة ودية.
وكان ريتشارليسون أحد نجوم المباراة بتسجيله هدفين (16 و50) في اول مباراة دولية له مع منتخب بلاده، وأكمل نيمار دا سيلفا (3 من ركلة جزاء) وفيليبي كوتينيو (30) وماركينيوس (90) الخماسية.
وفي ايست راذرفورد، اكتفت الارجنتين، من دون نجمها ليونيل ميسي، بتعادل سلبي مع جارتها كولومبيا وديّا.
وبعد المباراة، قال مدرب منتخب الارجنتين ليونيل سكالوني: «بعيدا عن النتيجة، أنا سعيد لأن اللاعبين قدموا جهدا كبيرا على مدى الشوطين».
وفي ناشفيل، فاز المنتخب الأميركي على نظيره المكسيكي بهدف وحيد لتايلر آدامس (71) في مباراة ودية شهدت طرد المدافع المكسيكي انخل سالديفار، فضلا عن 4 انذارات، 3 منها للاميركيين، ومشادتين كلاميتين، فلم تخرج قمّة مواجهات دول الكونكاكاف (اميركا الشمالية والوسطى والكاريبي)، بالتالي، عن المألوف.
 وفي شيكاغو، خسرت غواتيمالا امام الإكوادور بهدفين نظيفين وديّاً أيضاً.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا