نبيل شعيل


هل حسين المهدي هو إبن الفنان داود حسين؟

في العدد الأخير من مجلة سوالف
  • 10 نوفمبر 2010 12:00 ص
  •  31
| كتبت شوق الخشتي |

في العدد الجديد من مجلة سوالف تضمن لقاءات فنية حصرية فالممثلة الاردنية ميس حمدان أكدت احترامها للكويت نافية الاساءة لها كاشفة عن مسرحية جديدة ستقدمها للجمهور الكويتي قريبا، خلال الفترة القليلة المقبلة، اما شجون الهاجري فقد صرحت لـ «سوالف» عن استعدادها لطرح أول البوم غنائي للاطفال في حال وجدت الكلمات واللحن المناسبين بعد العروض وثمنت شوجي تجربتها في الجزء الثاني من برنامج المسابقات شوجي وشرحت ايضا سبب تقديمها لمسلسلين فقط خلال شهر رمضان الفائت، وهي التي تعرض عليها اعمال كثيرة.

ونفى حسين المهدي زواجه من زميلته الممثلة فاطمة الصفي وتحدث عن الاشاعة التي اطلقت عليه في انه ابن الفنان داود حسين.

فيما كشفت عن زعل نبيل شعيل على تلفزيون الكويت والقضايا المرفوعة على المنتج فيصل دشتي بالاضافة إلى استفتاء سوالف عن افضل واسوأ الاعمال الرمضانية.

و جديد سوالف «سوالف عزيزي» التي تتضمن نقدا فنيا باسلوب ساخر وكان ضحايا آخر عدد كل من الفنانين سعاد عبدالله ونايف الراشد ومحمود بوشهري وبثينة الرئيسي وحسن البلام وعبدالله التركماني.

وفي العدد تشهير مذيعة تلفزيونية مشهورة بطليقها في الانترنت وحقيقة زواج فنانة معروفة.

وحلت فاطمة العبدالله ضيفة على زاوية دردشة اما لحظة بداية فكانت من نصيب انتصار الشراح في حين نال الثنائي ناصر القصبي وعبدالله السدحان شهادة تقدير من مجلة سوالف، ولاتزال المنافسة محتدمة للفوز بافضل وجه اعلامي فني بين 100 نجمة عربية وتضمن العدد الجديد ايضا آخر اخبار السينما الاميركية والسيارات والهواتف بالاضافة إلى النصائح الغذائية الطبية.

وفي ملف خاص عن الموضة والازياء والمكياج تحدثت كل من بدرية الخالدي ورانيا البستكي عن اخر خيوط الموضة.

« سوالف» مجلة اجتماعية تصدر عن الشركة الوطنية المتحدة للاعلام unmc

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا