يعرب بورحمة


يعرب بو رحمة: أنا الأغلى كويتياً... والدراما وجهتي المقبلة إنتاجاً وإخراجاً

يحضّر لأفلام توعوية قصيرة
  • 19 فبراير 2012 12:00 ص
  •  22
| كتب صالح الدويخ |

برر المخرج يعرب بورحمة ابتعاده عن إخراج الكليبات الغنائية لخمس سنوات مضت بسبب غياب الشركات المنتجة التي كانت تتعاون مع المخرجين وتوفر لهم كل ما يحتاجه «الكليب» بحسب السيناريو وقصة «الكليب»، مشيراً إلى أن الأمر يقتصر حالياً على شركة «روتانا» فقط التي ارتبطت مع مخرجين من مصر ولبنان بعقود طويلة الأمد.

وقال بورحمة - لـ «الراي» - رداً على عدم اختياره ضمن مجموعة المخرجين في «روتانا»: «ليست لدي إجابة شافية إنما اعرف جيداً أن «روتانا» اتفقت مع مخرجين من هاتين الدولتين كتوفير في الميزانيات ولمعرفتهم بأجور المخرجين الخليجيين ممن تميزوا بالكليبات الغنائية».

وحول ما يشاع عن الأجر الكبير الذي يتقاضاه لقاء تصوير الفيديو كليب، رد بورحمة: «أعترف بأن أجري هو الأغلى بين المخرجين في الكويت وربما في الخليج أيضاً، كما أن الجميع يعرف المدة الطويلة التي أقضيها في إنجاز العمل كنوع من الحرص والسعي إلى الظهور بالشكل المطلوب»، مشيراً إلى أن الدراما ستكون وجهته المقبلة كمنتج وكمخرج.

وحول مشاريعه الفنية المقبلة، كشف بورحمة عن عملين في صدد التحضير لهما، الأول عبارة عن سلسلة لفقرات رياضية مقسمة إلى أفلام مصغرة تحث الشباب على ممارسة هواياتهم وتنميتها، ومن المقرر أن تعرض في نهاية شهر مارس المقبل مدعومة بأغنية حماسية ستغنيها المجاميع، فيما يركز الثاني على رسائل توعوية تهتم بالصحة وتشترك فيه دول الخليج العربي.

يذكر أن بورحمة قدم في الفترة الماضية عملاً يهتم بذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان «عطني فرصة» بالتعاون مع الفنان عبدالله الرويشد، و«صوتك ينقذ وطنك» تزامناً مع انتخابات مجلس الأمة الأخيرة.

مستندات لها علاقة

الصور

  • شارك


اقرأ أيضا