«برقان» يرعى ماراثون «سبارك» 2017

نشرة إعلانية
  • 12 يناير 2017 12:00 ص
  •  33
أعلن بنك برقان، عن رعايته لماراثون «سبارك» 2017، وذلك للعام الثاني على التوالي، حيث يُعد الحدث الأكبر والأهم من نوعه على مستوى المبادرات الرياضية الخيرية في الكويت.

ويهدف هذا الحدث الذي ينظمه مركز«سبارك»الرياضي السبت المقبل، في مارينا إلى دمج الرياضة واللياقة البدنية في نسيج المجتمع الكويتي، بالإضافة الى دعم الجمعيات الخيرية المحلية والمنظمات غير الربحية، وتسليط الضوء على دورها الإيجابي ومبادراتها الخيرية من خلال«قرية برقان الماراثونية»في«مارينا كريسنت».

ويفتتح الماراثون أبوابه للأفراد والعائلات من جميع الأعمار للمشاركة في الفئات الأربع، وهي: سباق 5 كلم، وسباق 10 كلم، وسباق 21 كلم (نصف ماراثون)، وسباق 42 كلم (ماراثون)، ويستمر هذا الحدث يومي 13 و14 الجاري، حيث سيشارك الحضور في برنامج مثير وممتع مليء بالأنشطة الترفيهية لمختلف الفئات العمرية.

بنك برقان يؤمن بمدى أهمية هذه المبادرات الرياضية ومدى إيجابية عوائدها على أفراد المجتمع عموما. وتأتي رعاية ماراثون«سبارك» تحت مظلة روح المواطنة التي يؤمن بها بنك برقان حيث ترفع مثل هذه المحافل الرياضية اسم الكويت كمستضيف لمبادرات رياضية بمستوى تنفيذي وتحكيمي عالمي، كما تساهم بتشجيع الأفراد على الحركة والالتزام بحياة صحية وتلك المردودات هي الفلسفة التي يسعى البنك لتحقيقها من خلال دعم المبادرات المحلية التي تسهم بشكل إيجابي في حياة أفراد المجتمع.

إن رعاية بنك برقان لهذا الحدث تأتي ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية، ومن منطلق إيمانه الراسخ بدعم المبادرات التي تعمل على زيادة الوعي العام في المجتمع وتعريف الجمهور على فوائد المحافظة على نمط حياة أكثر صحةً.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا