إسراء الهاجري


مهرجان للتسوق اليوم في «سما مول» و«العربية مول»

  • 10 مارس 2017 12:00 ص
  •  10
دعا «سما مول» و«العربية مول»، وجهات التسوق والترفيه المميزة والمناسبة لجميع أفراد الأسرة، في منطقة العقيلة، الزوار والرواد للاستمتاع بفعاليات مهرجان التسوق الذي سيقام اليوم بدءاً من الساعة 6 مساء في «العربية مول»، بحضور إسراء الهاجري، التي ستقود الجمهور برحلة فريدة من نوعها، بمشاركة الطهاة العشرة الأوائل في المنطقة، بمن فيهم الفائز ببرنامج «توب شيف» عبدالفتاح الصاوي.

وتهدف عروض الطهي، إلى خلق تجربة فريدة من نوعها، لتقديم الغذاء بنمط ترفيهي وكأسلوب حياة يناسب الجميع، كما أن مجموعة من كبار المتخصصين في الماكياج المحليين والإقليميين، سيشاركون في المهرجان، للمساعدة في تقديم الدروس ودورات المكياج لعشاق الجمال، بحضور رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في الكويت.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة جزيرة وربة العقارية، المالكة للمجمعين عبدالله العصيمي، عن سرور الإدارة باستضافة هذا الحدث، مؤكداً تطلعها إلى الترحيب بجميع الرواد نهاية هذا الاسبوع، لافتاً إلى تطلعه لأن يستفيد الجميع من هذه الفرصة الفريدة وقضاء أوقات مثيرة خلال المهرجان.

وأشار إلى أنه تماشياً مع رؤية المجمعين بخلق لحظات رائعة للجميع، سيكون الزوار على موعد لقضاء وقت ممتع مليء بالمفاجآت، منوهاً بأن «سما مول» و«العربية مول» يقعان في منطقة العقيلة بالقرب من الجامعة الاميركية للشرق الأوسط (AUM).

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا