وجهة تسوّق جديدة في خيطان


افتتاح «تريو مول» في خيطان بحلول سبتمبر

كلفته الإجمالية 12 مليون دينار
  • 08 يونيو 2015 12:00 ص
  •  49
كشف مكتب دار الكويت للهندسة للاستشارات الهندسية أنه بصدد الانتهاء من إجراءات افتتاح مشروع تريو مول في منطقة خيطان، والذي تمتلكه شركة أوزون للسينما.

وأفاد المدير الفني للمكتب المهندس سامي كمال طايع أن المشروع الذي تولى مكتب دار الكويت للهندسة أعمال التصاميم والاستشارات والإشراف على تنفيذه، ستصل تكلفته الإجمالية إلى نحو 12 مليون دينار، مشيراً إلى أن المستثمرين في المشروع بدأوا في إنجاز أعمال التشطيبات النهائية والديكور الخاصة بهم والتي من المتوقع أن تستغرق نحو 3 شهور لتنتهي في شهر سبتمبر المقبل، وهو الموعد المرجح لافتتاح المشروع للجمهور، بعدما تمكنت شركة ناسا الإنشائية للتجارة العامة والمقاولات من إنجاز الأعمال الإنشائية الموكلة لها.

وأضاف أنه وبموجب بنود العقد قام المكتب الهندسي بإعداد التصاميم المعمارية والإنشائية والإلكتروميكانيك اللازمة، واستخراج التراخيص المطلوبة وفق أفضل الأساليب التي تحقق أهداف المشروع، وبما يتماشى مع طبيعة الأنشطة المستهدفة وطبيعة المنطقة، وبما يؤدي إلى أن يصبح المجمع علامة معمارية متميزة في المنطقة.

وأضاف طايع أن مجمع تريو المقام على مساحة 2400 متر مربع، يقام على مساحة مبان تقدر بنحو 10 آلاف متر مربع موزعة على أربعة طوابق تشمل السرداب والأرضي والأول والثاني يقع في موقع متميز في قلب المركز الإداري والتجاري للمنطقة.

وتوقع طايع أن يصبح «تريو مول» من أهم المجمعات التجارية في منطقة خيطان التي تضم كثافة سكانية مرتفعة من المواطنين والمقيمين، وسيشكل وجهة تسوق وترفيه مهمة حيث يضم سوقا مركزيا كبيرا وأربعة من دور السينما وكافة أنشطة البيع بالتجزئة والخدمات ومنها الملابس والإلكترونيات والترفيه والمطاعم والمقاهي، وبما يتناسب مع مختلف شرائح المجتمع من ناحية قدراتها الشرائية.

وكان مكتب دار الكويت للهندسة للاستشارات الهندسية قد تعاقد على أعمال التصميم والإشراف على تنفيذ المجمع، وأنجز التصاميم المعمارية والإنشائية اللازمة.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا