No Script

عمر عايش رئيسا لمجلس الإدارة

تأسيس «نوبلز للاستثمار» في الإمارات بـ 4 مليارات درهم

تصغير
تكبير
أعلن في دبي عن تأسيس شركة «نوبلز» للاستثمار بأربعة مليارات درهم، وستمارس الشركة الجديدة أعمال التطوير العقاري في الإمارات وعدد من الدول ذات الفرص العمرانية الواعدة في المنطقة من خلال إطلاق سلسلة من المشاريع المميزة والنوعية خلال العام الحالي 2008.
وفي هذا الصدد قال عمر عايش مؤسس الشركة ورئيس مجلس إدارتها: «إن الإعلان عن تأسيس «نوبلز» جاء تتويجاً لسنوات عديدة من التجربة والخبرة في هذا القطاع، مجسدة بذلك مفهوما جديدا في العمل ومدرسة فريدة في هذا القطاع تعتمد أفضل أساليب وطرق العمل. ولقد تبنت «نوبلز» شعار «فن الحياة» كأسلوب عمل متميز للشركة، بحيث يرتكز عمل الشركة على أركان أساسية تتمثل بفريق العمل من الموظفين، والعملاء، والشركاء الاستراتيجيين».
فعلى صعيد فريق العمل أضاف عايش: «اعتمدت «نوبلز» سياسة تقوم على استقطاب أفضل الكوادر الفنية والإدارية المتميزة في قطاع التطوير العقاري وسوق العمل، بحيث تمثل هذه الكوادر شريكا حقيقيا «لنوبلز» في صناعة قصة نجاح جديدة، وذلك عبر تقديم الشركة لأفضل الحوافز والميزات لموظفيها، وما توفره من نظم عمل حديثة ومتطورة وسياسات وإجراءات تعزز كفاءة وفعالية العمل، بالإضافة إلى توفير بيئة عمل مبدعة تشجع على الإبتكار والتميز والعمل الجماعي والإنجاز المتميز وذلك من خلال ما تشتمل عليه من مكاتب عصرية تم تصميمها بأرقى المواصفات، وصالات ترفيه، ودور رعاية نهارية لأطفال الموظفين والعملاء، وأماكن مخصصة للطعام وغيرها».
وفيما يخص العملاء، فإن «نوبلز» سوف تتعامل مع عملائها كشركاء حقيقيين في نجاحها. حيث ستوفر الوحدات العقارية التي تطرحها الشركة أعلى درجات الربحية للمستثمرين، وأعلى درجات الرفاهية والرضا للمستخدمين. وستتميز الوحدات العقارية بالجودة العالية وسيتم تصميمها وتنفيذها وفقا لأرقى وأجود المواصفات العالمية، كما ستتميز بتوفر عدد كبير من الخدمات والمنافع المرافقة بمستوى سبعة نجوم لتوفر للمستخدمين كل ما يلزمهم من أسباب الراحة والرفاهية. وسيتم طرح هذه الوحدات العقارية بأسعار منافسة تجعل منها فرصة فريدة للاستثمار، علاوة على ما ستنتهجه «نوبلز» من سياسة خدمة عملاء متميزة تحقق أعلى درجات الرضا لدى عملاء الشركة وخاصة ما يتعلق بخدمات ما بعد البيع.
وعلى صعيد الشراكات الاستراتيجية، فإن رؤية «نوبلز» تقوم على اختيار الشركاء بعناية فائقة ممن يتمتعون بسمعة ومصداقية عالية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. وستحرص «نوبلز» على التعامل مع شركائها من استشاريين وشركات هندسية ومقاولين وشركات تسويق وغيرها وفقا لأفضل المعايير العالمية وبما يجعل من النجاح هدفا مشتركا تعمل «نوبلز» مع شركائها جنبا إلى جنب لتحقيقه.
كما ستخصص «نوبلز» في مقراتها وصالات عرضها مركزاً للأعمال ليكون متاحاً لخدمة شركائها من الوسطاء العقاريين والعملاء وغيرهم؛ وسيتم تزويد هذا المركز بخدمات الإنترنت والاتصالات، بالإضافة إلى مقهى يقدم خدمة مجانية بمستوى خمس نجوم لوسطاء وعملاء «نوبلز».
جدير بالذكر أن عمر عايش هو أحد أبرز الشخصيات العقارية المعروفة، وقد سبق له أن حاز على جائزة «الرئيس التنفيذي لعام 2007» عن فئة التطوير العقاري التي تنظمها مجموعة «أي تي بي» ، وجائزة آرنست آند يونغ الشرق الأوسط لرواد الأعمال 2007 تقديرا لجهوده ونجاحه كرجل أعمال قيادي، بالإضافة إلى جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخاصة للعام 2007.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي