ملاك... تُزف عروساً للمرة الرابعة في «Red Carpet» على تلفزيون «الراي»

متابعة / «ملجت» قبل أسبوع... و«عريس الصدفة» يعمل في وزارة الداخلية
• سأرفع قضية على المنتج مازن عياد

• أرفض التطرّق لخلافي مع هبة الدري في وسائل الإعلام

• تراجعت عن الاعتزال لتكوين ثروة ضخمة...
ولا أشعر بأهمية الأب في الحياة
بفستان عرسها الأبيض بمناسبة زواجها، حيث «ملجت» قبل أسبوع، حلّت الفنانة ملاك ضيفة على البرنامج الأسبوعي «Red Carpet»، والذي يعرض على تلفزيون «الراي» كل يوم سبت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء، من تقديم المذيع صالح الراشد.

ملاك التي حضرت إلى البرنامج بفستانها الأبيض الذي صممه خالد المضيان، أكدت أن هذا الزواج الرابع لها، لافتة إلى أن زوجها من خارج الوسط الفني ويعمل في وزارة الداخلية، وقالت: «يكفي أنه متفهم لحياتي الفنية»، كاشفة عن أنها تزوجته عن طريق الصدفة، حيث طلب منها يدها، وعندما سألت عنه وافقت على الزواج منه، متمنية أن يكتب لها الله الخير في هذا الزواج، بعد أن تزوجت ثلاث مرات ولم تكن محظوظة في زيجاتها الثلاث السابقة.

ملاك أكدت أنها ليس لديها عقدة من الرجال، وقالت: «ليست لدي عقدة، لكنني كنت أفتقد الإحساس بوجود الأب، حيث وعيت على هالدنيا ولم يكن لدي أب، وكانت والدتي بالنسبة إليّ كل شيء في حياتي»، مشيرة إلى أنها لا تحس أن الأب مهم في الحياة.

كما أكدت ملاك في البرنامج أنها سترفع قضية على المنتج مازن عياد، مشيرة إلى أنها لم تتسلم جميع مستحقاتها، حيث تسلمت منه ستة آلاف دينار فقط.

وعن قرار اعتزالها التمثيل، قالت: «بالفعل قررت الاعتزال في العام 2012، عندما كنت تحت ضغط كبير، لكنني تراجعت عن الفكرة كي أكوّن ثروة ضخمة» .

ورفضت ملاك الإجابة عن سؤال للمذيع صالح الراشد حول خلافها مع الفنانة هبة الدري، رافضة التطرق إلى هذا الموضوع عبر وسائل الإعلام.

أما عن هواياتها، فأكدت أنها تعشق الطبخ وتستمتع عندما يطلب منها عمل طبخة ما، كاشفة عن أنها لا تحب الصنوبر في السلطات.

وواجه الراشد ملاك بتحليل لشخصيتها، كشف فيه عن أنها شخصية انتقائية دقيقة تتظاهر بالشراسة، سريعة الانفعال بالرغم من طيبة قلبها وأسلوبها الحاد الذي قد يستفز منها الآخرين، كما تدرس أعداءها بدقة، كريمة إلى حد الإسراف، وتخاف من المنافقين كون شخصيتهم ليست متزنة... وجريئة تحب المغامرات.

وردت ملاك بأنها تمتلك 60في المئة من الجرأة، قائلة: «أقصد بالجرأة الخروج على طبيعتي ومن دون ماكياج، وأنا أخرج مع الخادمة لتناول الغذاء، ونجلس إلى طاولة واحدة، لكن الأمور الخاصة بي ليست متاحة لكل الناس، ولا أحد يعلم شيئاً عن خصوصياتي».

وعن ترشيحها لمسلسل «أنيسة الونيسة» خلفاً للفنانة شجون الهاجري، قالت ملاك: «ما أقدر أشتغل بهذا العمل بدون هالإنسانة التي أحببتها من كل قلبي، فمستحيل أن أمثل دورها، فتم ترشيح الفنانة فاطمة الصفي».

وعند سؤالها عن الفنانة التي دخلت الوسط الفني من بعدها ونجّمت، قالت ملاك: «الممثلة هنادي الكندري أصبحت نجمة أكثر مني، وهذا رأي الجمهور وأهلي». وأكدت الفنانة أنها لا تدخن أبداً، مشيرة إلى أن المشاهد التي ظهرت فيها في مسلسل «أبلة نورة» وهي تمسك «السيجارة»، كان الغرض الدرامي منها فقط تجسيد دور الفتاة المسترجلة، فكانت مضطرة أن تمثل هذا الدور لدرجة أنها أمسكت السيجارة بطريقة خاطئة.

وتطرقت ملاك إلى خروجها من «قروب» أعمال الكاتبة هبة مشاري حمادة، قائلة: «تم استبعادي من (القروب)، فسمعت بأني لا أصلح لأدوار معينة، وكذلك بعض الفنانات لا يريدنني معهن، وأنا أعرف من أعدائي وماذا يريدون مني بالضبط وسوف أتركهم على غبائهم، وأيضاً هناك ناس يتمنون لي الشر في حياتي».

وخلال البرنامج، تم عرض صورة جمعت بين ملاك وشجون، فبكت منهارة وقالت «حسبي الله ونعم الوكيل على سبب دمارها، والله يبعد عنها رفقاء السوء»، حيث ترى شجون بعد الزواج متقلبة نفسياً ولا تسيطر على نفسها، مؤكدة أن شجون ستعود إلى الوسط الفني وبقوة.

فريق «Red Carpet»



- إعداد أوراد أحمد وصالح الراشد

- تقديم: صالح الراشد

- تصميم الديكور: محمد فكري

- تنفيذ الديكور: إيهاب فؤاد، انطون نيل، محمود الخضري

- رئيس قسم الإضاءة: أشرف الشافعي

- الإضاءة: محمد عبدالرحمن، محمد غزالة

- رئيس قسم التصوير: سامي خرج

- تصوير: عبدالعزيز الفهد، زيد الخلف، شحات أبو رحاب

- مساعد تصوير: عبدالعزيز عبدالفتاح، علي محمد

- رئيس قسم الصوت: خضر سموري

- هندسة أصوت: عبدالله المنديل

- مساعد صوت: جمال أبوعقل

- إشراف تقني: مهندس سامر البلبل

- مسجل فيديو: وليد رأفت

- مونتاج: خالد جابر

- مساعد إنتاج: ماجد عبدالحميد

- إنتاج عبدالحميد السبكي

- مدير إدارة الهندسة والعمليات: مهندس طارق مجدلاني

- مدير إدارة الإنتاج والبرامج: أمل معلوف

- إخراج: علي المعلم

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا