أحمد السعدون


الفنان أحمد السعدون يدمّر حياة خالد بوصخر

  • 08 يناير 2013 12:00 ص
  •  25
| كتب علاء محمود |
«علاقة صداقة قوية ومتينة تربطه بصديق منذ سنوات طويلة، إلى درجة أنهما يتشاركان الأفراح والأحزان على الدوام، ويعرفان أسرار بعضهما البعض، لكن ذلك لم يمنعه من إضمار السوء لذلك الصديق والرغبة في تدمير حياته العاطفية مع حبيبته».
هذه ملامح الشخصية الجديدة التي يجسدها الممثل أحمد السعدون في مسلسل «الويل» من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، إبراهيم الزدجالي، عبد الإمام عبد الله، إسماعيل الراشد، خالد بوصخر، شيلاء سبت، ليلى عبد الله، ونور بالإضافة إلى مجموعة من الممثلين الشباب، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان المقبل على تلفزيون «الراي».
السعدون قال لـ «الراي»: «بحكم علاقة الصداقة القوية التي تربطني بصديقي - الذي يؤدي دوره خالد بوصخر - أحاول أن أدمّر حياته العاطفية نهائياً مع الفتاة التي يحبها - والتي تؤدي دورها شيلاء سبت - وفعلاً أنجح في ذلك، وهنا تكون بداية المشاكل بيني وبينه حتى تصل إلى أوجها».
وعن مساحة الدور المسند إليه، أضاف: «أنا راضٍ عن شخصية (عيسى) التي أؤديها، فهي كبيرة ومناسبة لي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع، فهذه ليست المرة الأولى التي أتعاون مع المخرج الهواري في مسلسل، إذ سبق أن تعاونت معه في «مطلقات صغيرات» من تأليف الدكتورة خلود النجّار الذي سيعرض خلال الفترة المقبلة، وأعتبر اختياره لي مجدداً ثقة لا بد أن أدعمها بالعمل الجاد».
وعلى صعيد المسرح، أشار السعدون إلى مشاركته في مسرحية للأطفال تعرض في شهر فبراير المقبل، من تأليف عبد العزيز القعود وإخراج عبد الله عبّاس، «وهي المرة الأولى التي أشارك بها في مسرحية لأطفال كممثل وليس ضمن فريق الاستعراض، وستكون من بطولة الأخوين محمد وبدر الشعيبي، إلى جانب خالد بوصخر، عبد الله عبّاس، ناصر عبّاس، حسين المسلّم، محمد ذياب، سارة عبد الغني وشوق الهادي».

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا