فينود فياس يتسلم الجائزة


AUM حازت جائزة Executive EllumiNation العالمية في أميركا

طوني روتش: حققت نمواً رائعاً في جودة التعليم وأنشأت منصة تكنولوجية توفّر تجربة أكاديمية وإدارية سلسة
  • 30 مارس 2017 12:00 ص
  •  15
القيّمون على الجائزة يدعمون ذوي الرؤية الثاقبة الذين يتخطّون العوائق ليحرّكوا عجلة التطوّر في مجتمعاتهم
حصدت جامعة الشرق الأوسط الأميركية AUM جائزة Executive EllumiNation Award العالمية لرواد التطوير واستخدام التقنية الحديثة في إنشاء وتطوير منصة تكنولوجية تخدم قطاع التعليم العالي، وذلك في حفل جوائز شركة Ellucian الذي أقيم في أورلاندو في الولايات المتحدة الأميركية في 22 مارس الجاري، وحضره أكثر من 8400 شخص يمثلون 1300 مؤسسة تعمل في دول مختلفة لتحقيق هدف واحد، وهو نجاح وتميّز الطلبة الجامعيين، من خلال مواجهة التحديات التي من الممكن أن تعترضهم.

والجائزة التي حصلت عليها AUM من بين الجوائز الثلاثة التي تقدم سنوياً لمؤسسات حققت إنجازات غير مألوفة، وتميّزت في طريقة استخدامها للتكنولوجيا في التعليم العالي، وكانت جائزة Executive EllumiNation Award لهذا العام من نصيب جامعة الشرق الأوسط الأميركية، لاستراتيجيتها ورؤيتها المتقدمة للتعليم العالي.

وقام رئيس Ellucian جيف راي بتسليم الجائزة لرئيس تكنولوجيا المعلومات في الجامعة فينود فياس، كما عبّر القيمون على الجائزة من خلالها عن دعمهم وتقديرهم للقادة ذوي الرؤية الثاقبة الذين يتخطون العوائق ليحركوا عجلة التطوّر في مجتمعاتهم.

وهنأ ماثيو بويس، نائب رئيس Ellucian جامعة الشرق الأوسط الأميركية وفريق العمل على انجازهم العظيم وعملهم المثمر.

أما المدير التنفيذي للعملاء الاستراتيجيين في Ellucian طوني روتش، فاعتبر أن «جامعة الشرق الأوسط الأميركية حققت نمواً رائعاً في جودة التعليم لعدد متزايد من الطلبة في الكويت والشرق الأوسط، وأنها انشأت منصة تكنولوجية توفر تجربة أكاديمية وإدارية سلسة وفعّالة تستفيد منها مختلف الهيئات المكونة للجامعة، ويعتبر ذلك إنجازاً ملحوظاً في تعزيز نجاح الطلبة، فنهنئ الجامعة عليه».

ويأتي هذا التكريم ليضيء مرة جديدة على جهود AUM التي تحيد عن طريقة التعليم التقليدية، فتقدم حلولاً إبداعية غير نمطية، تتخطى فيها الجانب الأكاديمي البحت، لتصقل شخصية طلبتها بطريقة إيجابية ليكونوا قادة مؤسسات الغد، روّاد التكنولوجيا والابتكار، وشريان الحياة في مجتمعهم.

وتعدّ Ellucian من الشركات الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا التعليم العالي منذ أكثر من أربعين عاماً، مع شبكة علاقات واسعة تضم أكثر من 2400 مؤسسة تعليمية، كما أنها تطوّر وتقدّم برامج مختلفة في مجالات تطبيق البرمجيات، والتدريب، والتعليم والاستشارات الإدارية لملء الثغرات وخلق الجسور بين التكنولوجيا والتعليم، ويستفيد من هذه البرامج نحو 18 مليون تلميذ في أكثر من 40 دولة حول العالم.

وتكرّم Ellucian سنوياً مؤسسات وشخصيات قيادية من روّاد التطوير واستعمال التكنولوجيا الحديثة بطريقة مبتكرة تولّد تغييراً إيجابياً وتركّز على العنصر البشري أي الطلبة بشكل مباشر.

مستندات لها علاقة

  • شارك


اقرأ أيضا