No Script

افتتح مركز الفنطاس... وقريبا إعادة تشغيل «بيان»

السيف: لدى «الداخلية» خطة لزيادة مراكز خدمة المواطن

تصغير
تكبير
أكد مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة بوزارة الداخلية اللواء سيف السيف وجود خطة مستقبلية لزيادة وافتتاح عدد من مراكز الخدمة الجديدة بهدف تيسير وإنهاء المعاملات وإنجازها في اقرب وقت ممكن، والتي تأتي ضمن جهود وزارة الداخلية للقضاء على المركزية وتبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات داخل أجهزتها المختلفة ذات العلاقة الخدمية المباشرة مع الجمهور.

وقال اللواء السيف ان مركز خدمة الفنطاس سيبدأ عمله اعتبارا من الأحد المقبل خلال أوقات الدوام الرسمية كما ستتم إعادة افتتاح مركز خدمة بيان، مؤكدا بذلك أن افتتاح مثل هذه المراكز تعد خطوة جديدة للأمام لخدمة المواطنين، قائلا إنها بلا شك خففت العبء الأكبر عن إدارات الخدمات الممثلة في الأمور المتعلقة بالهجرة والجنسية والأدلة الجنائية والمرور وخلافه نظرا لكون هذه المراكز مميزة في الحصول على المعاملة بأسرع وقت ممكن.

وتمنى السيف أن يكون هذان المركزان دائما في خدمة المواطنين لتوفير الأفضل لهم مشيرا إلى أن هناك تعاونا وتنسيقا دائما مع إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي وإدارة الإعلام الأمني بالوزارة للتعريف بخدمات هذه المراكز من خلال الحملات الإعلامية في مختلف وسائل الإعلام. موضحا أن هذين المركزين يقومان بتقديم العديد من الخدمات التي تقوم بها أجهزة وزارة الداخلية، حيث زود كل منهـا بعــدد كاف من العاملين وأجهزة الحاسب الآلي مرتبطة آليا مع الإدارة العامة لنظم المعلومات والتي تمكن من إنجاز المعاملات في أسرع وقت وبسهولة ويسر وتخفيفا على المراجعين.

واختتم اللواء السيف تصريحه بالتأكيد أن تطبيق نظام الموظف الشامل في بعض مراكز الخدمة حقق العديد من النجاحات للمراجعين والذي يعتبر نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل الإدارة العامة لمراكز الخدمة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي